ماذا قال زيدان عن استبدال كريستيانو رونالدو؟ – إرم نيوز‬‎

ماذا قال زيدان عن استبدال كريستيانو رونالدو؟

ماذا قال زيدان عن استبدال كريستيانو رونالدو؟
Football Soccer - Real Madrid v Athletic Bilbao- Spanish Liga Santander - San Mames, Bilbao, Spain - 18/03/17 Real Madrid's Cristiano Ronaldo is substituted by Isco. REUTERS/Vincent West

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

دافع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن قراراه باستبدال كريستيانو رونالدو، خلال الفوز على أرض أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف ليتقدم الفريق الملكي بفارق خمس نقاط عن برشلونة، صاحب المركز الثاني، الذي سيلتقي مع فالنسيا، اليوم الأحد.

ويتصدر ريال مدريد، الليغا برصيد 65 نقطة وبفارق خمس نقاط عن برشلونة الذي خاض 27 مباراة أيضا، لكنه سيلعب مع فالنسيا وسيتبقى مباراة واحدة مؤجلة لريال مقارنة بحامل اللقب.

واستبدل الهداف التاريخي لريال مدريد قبل نهاية المباراة بعشر دقائق لينزل بدلا منه إيسكو، وهو التغيير الذي برره زيدان، قائلا: ”قبل النهاية كنا نحتاج للتوازن أكثر في طريقة لعب 4-4-2.. لذلك استبدلت رونالدو وسأستبدله فيما بعد، وهذا سيحدث من آن لآخر“.

وأضاف النجم الفرنسي السابق: ”رونالدو كان سعيدا بما قدمه خلال المباراة قبل استبداله ولم يظهر عكس ذلك“.

وتقدم كريم بنزيما بهدف لريال مستفيدا من تمريرة رائعة من رونالدو، بعدما بدأت الهجمة بذكاء من كاسيميرو الذي أعاد التقدم للنادي الملكي مجددا بعد ثلاث دقائق من هدف التعادل لأصحاب الأرض بعدما تابع ضربة رأس من رونالدو أيضا بعد ركلة ركنية ومهدها اللاعب البرازيلي لنفسه وانتظر قليلا ثم سدد كرة أرضية من مدى قريب داخل المرمى.

وعانى رونالدو من يوم محبط أمام المرمى وسجل هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل، قبل أن يسدد كرة أنقذها الحارس كيبا أريزابالاغا، لكنه رغم ذلك ساهم في تسجيل هدف التقدم.

وساهم أيضا رونالدو في هدف الانتصار عندما لمس برأسه ركلة ركنية من توني كروس ووصلت الكرة إلى كاسيميرو الذي سجل بهدوء ليحقق ريال انتصاره الرابع على التوالي في كل المسابقات.

وأشاد زيدان كذلك بكل لاعبيه، لكنه خص بالذكر مواطنه بنزيما، قائلا: ”الجميع قدم مباراة جيدة، لكن بنزيما قدم مباراة ممتازة“.

وسيخوض ريال مدريد تسع مباريات في غضون 25 يوما بعد عودة اللاعبين من فترة التوقف الدولية التي ستبدأ بنهاية مباريات هذه المرحلة من الليغا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com