هل يتدخل كريستيانو رونالدو في صفقات ريال مدريد؟ – إرم نيوز‬‎

هل يتدخل كريستيانو رونالدو في صفقات ريال مدريد؟

هل يتدخل كريستيانو رونالدو في صفقات ريال مدريد؟

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

ذكرت صحيفة “ أبولا “ البرتغالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب من فلورنتينو بيريز رئيس فريق ريال مدريد التعاقد مع مواطنه الشاب أندريه سيلفا مهاجم بورتو البرتغالي في الصيف المقبل.

ويعتبر النجم البرتغالي الشاب والبالغ من العمر 21 سنة من المواهب الصاعدة في أوروبا وترغب عدة فرق في ضمه لكن ريال مدريد يملك أفضلية بحكم علاقته الجيدة مع فريق بورتو إذ تبادلا سابقا بضع صفقات.

وليست هذه المرة الأولى التي تتحدث فيها الصحافة العالمية عن تدخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقات ريال مدريد فقد سبق للنجم البرتغالي أن أطاح بمواطنه جوزيه مورينيو من تدريب الفريق الملكي برفقة مجموعة من اللاعبين وهو الأمر نفسه الذي فعله مع الإسباني رافاييل بينتيز وأدى لتعيين الفرنسي زين الدين زيدان مدربا للفريق.

كما أقنع النجم البرتغالي الكولومبي جيمس رودريغيز بالبقاء في الشتاء الماضي ورفض سابقا بيع الفرنسي كريم بنزيمة وأصر على بقائه في ريال مدريد رغم الانتقادات.

وحسب الصحافة البرتغالية فكريستيانو رونالدو يتصرف كمستشار للرئيس فلورنتينو بيريز فيما يخص صفقات اللاعبين وهو ما دفعه للمطالبة بالتعاقد مع مواطنه.

ومع تقدمه في السن وبلوغه 32 سنة تراجع دور النجم البرتغالي على أرض الملعب ولم يعد يبذل مجهودا كبيرا خصوصا في الشق الدفاعي وفي الانطلاقات الهجومية وهو ما يدفع ريال مدريد لدخول الصيف المقبل بحثا عن صفقات قوية خصوصا في الشق الهجومي.

وفي ظل المغادرة المحتملة لألفارو موراتا الصيف المقبل ورغبة الفريق الملكي في ضم البلجيكي هازارد أو الأردنتيني ديبالا، فكريستيانو رونالدو مضطر للتدخل من أجل الحفاظ على دوره على أرض الملعب كنجم أول للفريق.

ويسعى النجم البرتغالي للتدخل في صفقات ريال مدريد لجلب لاعبين يتفاهم معهم على أرض الملعب ويعتبرونه نجما أول للفريق ويقبلون بدور البديل او الجوكر كأندرييه سيلفا تجنبا لفقدان قيمته والرحيل قبل نهاية عقده صيف 2021 إذ سيبلغ 36 سنة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com