رياضة

شهر ناري ينتظر ريال مدريد.. تعرف على المباريات التي سيخوضها
تاريخ النشر: 17 مارس 2017 21:01 GMT
تاريخ التحديث: 17 مارس 2017 21:02 GMT

شهر ناري ينتظر ريال مدريد.. تعرف على المباريات التي سيخوضها

مواجهات شهر أبريل قد تكون حاسمة في نجاح أو فشل ريال مدريد فأي خسارة قد تعني خروج ريال مدريد من مسابقة الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.

+A -A
المصدر: إرم نيوز

يستعد ريال مدريد الإسباني لخوض شهر ناري يلعب خلاله مباريات غاية في القوة والإثارة خلال شهر أبريل المقبل في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

وأسفرت قرعة دور الـ 8 اليوم بدوري أبطال أوروبا عن مواجهة قوية بين ريال مدريد حامل لقب نسخة الموسم الماضي وبايرن ميونخ الذي خسر 5/0 في مباراتي الذهاب والإياب أمام الفريق الإسباني نسخة 2014.

ويستهل الفريق الملكي باكورة مباريات الشهر بمواجهة جاره أتلتيكو مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو يوم 8 أبريل، علمًا أن لقاء الذهاب انتهى بفوز لاعبي زين الدين زيدان 3/0.

ثم ينتقل لاعبو الميرنغي لألمانيا لمواجهة الفريق البافاري في ذهاب دور الـ 8 على ملعب آليانز آرينا يوم 12 أبريل.

وتتجدد المواجهة بين الفريقين ذهابًا وهذا المرة على ملعب ريال مدريد يوم 18 أبريل، وهي المواجهة التي ستحسم المتأهل من الفريقين لنصف النهائي.

وبعدها يستضيف ريال مدريد غريمه وملاحقه برشلونة يوم 23 أبريل في مباراة الكلاسيكو، وأشارت تقارير إلى رفض برشلونة تقديم المباراة ليوم واحد، وقد تكون المواجهة حاسمة للفريقين في تحديد هوية الفائز بلقب الليغا، علمًا أن ريال مدريد لم يحرز اللقب آخر 4 مواسم.

ويختتم الميرنغي مباريات الشهر بمواجهة فالنسيا على ملعبه أيضًا أمام فالنسيا الذي فاز 2/1 في مباراة الذهاب.

وقد تكون هذه المواجهات القوية حاسمة في نجاح أو فشل ريال مدريد، فأي خسارة قد تعني خروج ريال مدريد من مسابقة الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك