تسريب يكشف حديث نجوم ريال مدريد عن خلافات ميسي ونيمار – إرم نيوز‬‎

تسريب يكشف حديث نجوم ريال مدريد عن خلافات ميسي ونيمار

تسريب يكشف حديث نجوم ريال مدريد عن خلافات ميسي ونيمار

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

كشفت محادثة على WhatsApp تضم لاعبي ريال مدريد عن وجود توتر بين ليونيل ميسي وزميله في برشلونة نيمار وفقا لما ذكرته صحيفة ”دياريو غول“ الإسبانية.

وذكرت الصحيفة أن مجموعة من لاعبي النادي الملكي تضم على ما يبدو القائد سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو ومارسيلو وكريم بنزيما وبيبي وغيرهم قالوا إن ”نيمار قد يدفع ثمن تجاهل ميسي“.

ويتردد أن نيمار سئم لعب دور الرجل الثاني في الفريق بعد ميسي بعد أن أثبت جدارته بأن يكون النجم الأول للفريق خلال الفوز الكبير 6-1 على باريس سان جيرمان في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال بتسجيله هدفين وصنع مثلهما في الانتفاضة الكبيرة للنادي الكتالوني أمام النادي الباريسي.

ويمكن للاعبي ريال مدريد الكبار أن يروا الخلافات في صفوف برشلونة خاصة بين مهاجم سانتوس البرازيلي السابق وميسي الهداف التاريخي للنادي.

ويعتقد نيمار أنه بدأ في تجاوز ميسي في مكانته بالنادي بينما أظهر احتفال الثنائي بالفوز على سان جيرمان بأن هذه المهمة كانت مؤلمة وقاسية على نيمار وتمثل تضحية منه.

وما يرجح ما قالته الصحيفة الإسبانية أن نيمار غاب عن مباراة ديبورتيفو لاكورونيا التي خسرها برشلونة بهدفين مقابل هدف ليغضب ميسي من غياب زميله فيما فاز ريال مدريد على ريال بيتيس ليعتلي قمة ترتيب الليغا بفارق نقطة ومباراة مؤجلة عن النادي الكتالوني.

وسيتواصل سباق الليغا عندما يسافر ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بلباو يوم السبت المقبل بينما يستضيف برشلونة فريق فالنسيا يوم الأحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com