4 لاعبين يشعلون الصراع بين برشلونة وريال مدريد

4 لاعبين يشعلون الصراع بين برشلونة وريال مدريد

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

يتنافس الغريمان ريال مدريد وبرشلونة على أرض الملعب للفوز بالألقاب، حيث من المحتمل أن تشهد نهاية الموسم الحالي صراعا قويا بينهما، على لقب الليغا وعلى لقب دوري أبطال أوروبا، بينما سيكون برشلونة في طريق مفتوح للفوز بكأس الملك.

وخارج الملعب ينتظر أن يشهد الصيف المقبل صراعا قويا بين الفريقين في سوق الانتقالات، حيث يراقبان معا عدة لاعبين ويسعيان لضمهما وتتحدث الصحف العالمية عن بدء المفاوضات السرية في محاولة لتحقيق السبق قبل الموعد الحاسم.

ونستعرض أبرز اللاعبين الذين يعتبرون تحت أنظار الفريقين:

الأرجنتيني باولو ديبالا ”يوفنتوس“

طالب ميسي إدارة برشلونة بالتعاقد مع مواطنه الشاب، بينما يحاول ريال مدريد بقوة خطفه وعرض على يوفنتوس صفقة تبادلية، تقضي برحيل إيسكو إلى إيطاليا.

وحضر ديبالا فوز برشلونة المثير على باريس سان جيرمان 6-1، وهو ما دفع العديد من وسائل الإعلام للحديث عن رغبته في مجاورة مواطنه، وينتظر أن يشهد الصيف المقبل صراعا قويا بين الفريقين لخطف جوهرة السيدة العجوز.

البرتغالي ديوغو دالوت ”بورتو“

اللاعب البالغ من العمر 17 عاما، والذي يلقب بـ“رونالدو الجديد“ تحت مراقبة الفريقين وقدم برشلونة، حسب وسائل الإعلام عرضا أوليا لضمه، فيما ينتظر ريال مدريد أن تشكل العلاقة الطيبة بينه وبين إدارة بورتو وتواجد قائد منتخب البرتغال في صفوفه دورا حاسما لخطفه في الصيف المقبل.

الفرنسي ماكسيم لوبيز ”أولمبيك مارسيليا“

يقدم الشاب البالغ من العمر 19 عاما موسما مميزا في الدوري الفرنسي وأبدت عدة أندية اهتمامها بخدماته، مما دفع أولمبيك مارسيليا لتمديد عقده حتى 2021.

ويراقب برشلونة اللاعب منذ مدة، ويطمح في خطفه ليشكل إضافة قوية لوسط ميدانه في المستقبل، بينما عبر زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن إعجابه بمؤهلاته، وأكدت صحف مدريد أن الفريق يراقبه في أفق ضمه الصيف المقبل.

الإنجليزي ديلي آلي ”توتنهام“

يعتبر أحد أبرز المواهب الصاعدة في أوروبا وتمكن من خطف الأنظار في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أصبح لاعبا أساسيا في منتخب إنجلترا الأول في السنتين الماضيتين رغم صغر سنه.

وأبدى برشلونة رغبة قوية في ضم اللاعب الدولي الإنجليزي، لكن فريق توتنهام كعادته يطلب مبالغ كبيرة وهو ما قد يدفع الفريق للتخلي عن الفكرة.

بينما يطمح ريال مدريد إلى ضم اللاعب، لتدعيم خط الوسط حال خروج كل من إيسكو وجيمس رودريغيز في الصيف وعلاقته الجيدة مع توتنهام قد تنفعه لأخذ السبق على منافسه وغريمه برشلونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com