اليويفا يبحث إيقاف حكم ملحمة برشلونة وباريس سان جيرمان

اليويفا يبحث إيقاف حكم ملحمة برشلونة وباريس سان جيرمان

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

قد يجد الحكم الألماني دينس أيتيكن الذي أدار مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان التي حسمها النادي الكتالوني بالفوز 6-1 في كامب نو وتأهل لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا مستبعدًا من إدارة أي مباراة في المسابقة هذا الموسم.

وسيكون مصير أيتيكن البالغ من العمر 38 عامًا في يد الإيطالي بيرلويغي كولينا رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الأوروبي (اليويفا) والمسؤول عن تعيين الحكام الذين يقودون مباريات دوري الأبطال والدوري الأوروبي.

وسيحدد كولينا مدى إمكانية إدارة الحكم الألماني لأي مباراة في المسابقة هذا الموسم إلا أن صحيفة ”ماركا“ الإسبانية نقلت عن مصادر بالاتحاد أنه من غير المرجح أن يدير أيتيكن أي مباراة أخرى بعد الانتقادات التي تعرض لها على إدارته للمباراة.

ولن تتم معاقبة الحكم ،إلا أنه سيتم استبعاده عن إدارة المباريات لفترة أو منحه مباريات أقل قوة وحساسية من قمة برشلونة وباريس سان جيرمان.

ويتردد على نطاق واسع أن الحكم جامل برشلونة خلال المباراة بمنحه ركلة جزاء مشكوكًا في صحتها للويس سواريز أحرز منها نيمار الهدف الخامس فضلاً عن ركلتي جزاء لم تحتسبا لباريس سان جيرمان.

إلى ذلك، فاز مراهن شاب ألماني بمبلغ 15993 يورو بتوقعه الصحيح لنتيجة لقاء برشلونة وباريس سان جيرمان من جهة وبروسيا دورتموند وبنفيكا من جهة أخرى.

وتوقع المراهن الشاب الألماني فوز برشلونة بـ6-1 وبروسيا دورتموند 4-0 وراهن بمبلغ 20 يورو التي جلبت له الحظ والمبلغ المهم الذي قارب 16 ألف يورو.

وكان الشاب الألماني الوحيد الذي توقع النتائج بشكل صحيح وفاز بكل المبلغ ولو راهن بأكثر من 20 يورو لفاز بمبلغ أكبر.

وشكلت نتيجة برشلونة وباريس سان جرمان مفاجأة كبرى في شركات الرهان لكون أكبر المتفائلين حتى من برشلونة لم يكونوا متوقعين تسجيل فريقهم لـ6 أهداف كاملة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com