نيمار لن يحضر عيد ميلاد شقيقته.. تعرف على السبب

نيمار لن يحضر عيد ميلاد شقيقته.. تعرف على السبب

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

يبدو أن التزام نيمار هذا الموسم وعدم حصوله على بطاقات صفراء وحمراء سيحرمه من حضور عيد ميلاد شقيقته رافيلا الحادي والعشرين.

وحضر نجم برشلونة عيد ميلاد شقيقته اخر عامين بسبب حصوله على بطاقات صفراء وايقافه ما سمح له بالسفر للبرازيل لحضور عيد ميلاد رافيلا التاسع عشر والعشرين ، لكن عدم حصوله على بطاقات صفراء سيحرمه من الايقاف ومن ثم غيابه عن عيد ميلاد شقيقته يوم 11 مارس/آذار الحالي.

في موسم 2014/15 حصل نيمار على البطاقة الصفراء الخامسة في مبارة غرناطة يوم 28 فبراير/شباط ما سفره للبرازيل في الوقت المناسب والعودة كذلك وفي الموسم التالي حصل على البطاقة الخامسة ضد رايو فاليكانو في الثالث من مارس /آذار لكن هذا الموسم حصل على هذه البطاقة ضد أوساسونا في ديسمبر/ كانون الأول الماضي..

ومع تبقي أربع مباريات فقط قبل عيد ميلاد رافيلا لن يستطيع الشقيق المحب لشقيقته الصغرى أن يحصل على البطاقات الصفراء الكافية لإيقافه في الوقت المناسب ليحضر عيد ميلادها في البرازيل.

ورغم أن البطاقة الحمراء ستكون كافية لتحقيق نفس الغرض إلا أن ذلك يتطلب من نيمار أن يكون أكثر غضبا وتوترا في المباريات المقبلة ليتم طرده.

وهز نيمار الشباك في فوز برشلونة الكبير 6-1 على سبورتنغ خيخون يوم الأربعاء ليتصدر الفريق الكتالوني الدوري مستغلا تعادل ريال مدريد مع لاس بالماس 3-3 بعد طرد غاريث بيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com