رئيس نادٍ تركي يرفض ضم ميسي مجانًا.. تعرّف على السبب

رئيس نادٍ تركي يرفض ضم ميسي مجانًا.. تعرّف على السبب

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أعلن رئيس نادٍ ينافس في دوري القسم الثاني في تركيا عن رفضه انضمام ليونيل ميسي للفريق، حتى لو عرض النجم الأرجنتيني أن ينضم للفريق مجانًا لمدة موسم واحد.

وقال محمد سييت أوزكان، رئيس نادي ألتينوردو المنافس في القسم الثاني بالدوري التركي، في حوار مع موقع النادي على الإنترنت: إنه سيرفض انضمام ميسي لفريقه حتى لو عرض اللعب للفريق لموسم كامل مجانًا حتى لا يدمر قطاع الناشئين لديه بالنادي.

ويفخر نادي ألتينوردو بأن لاعبيه من قطاع الناشئين واللاعبين المحليين ولا يريد أوزكان أن يغير ما اعتاد عليه النادي حتى لو كان اللاعب القادم من الخارج هو ميسي.

وقال في حواره مع موقع ناديه ”حتى لو كان ميسي يريد الانضمام لألتينوردو مجانًا سأرفض بالتأكيد. نركز على اللاعبين الأتراك الشباب ومنحهم الفرصة. هدفنا التأهل إلى الدوري الممتاز والمنافسة في البطولات الأوروبية عام 2023 عندما نحتفل بمئوية النادي.“

وأنشىء النادي عام 1923 ويرغب أوزكان أن يكون احتفاله بمرور مئة عام على تأسيس النادي والفريق ينافس في بطولتي أوروبا، دوري الأبطال والدوري الأوروبي.

ويحتل ألتينوردو المركز التاسع في القسم الثاني الذي يتأهل منه صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدوري الممتاز مباشرة، أي أن فرص الفريق ضعيفة في التأهل للممتاز بعد مرور 22 مرحلة على القسم الثاني المكون من 18 فريقًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com