مفاجأة.. فينغر ينتظر ريال مدريد

مفاجأة.. فينغر ينتظر ريال مدريد

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

رفض الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال الإنجليزي عرضا مذهلا من الصين يجعله المدرب الأعلى أجرا في العالم منذ إعلانه عدم اعتزاله حتى في حال رحيله عن المدفعجية بنهاية الموسم الحالي.

وأعد أحد الأندية الصينية دون أن يتم الكشف عن اسمه عرضا يمنح فينغر 30 مليون جنيه استرليني في الموسم الواحد وهو ضعب ما يحصل عليه بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الذي يحصل على أعلى أجر في البريميرليغ حاليا.

وتَقدم آرسنال بعرض للمدرب الفرنسي المخضرم لمدة عامين يحصل بموجبه على عشرة ملايين جنيه في الموسم لكن فينغر لم تستهويه ثورة الكرة الصينية التي أشعلت الأسواق في أوروبا قبل نحو عامين لذلك رفض العرض.

ورفض فينغر العرض المادي الضخم من أجل التركيز على ما تبقى من الموسم الحالي مع آرسنال الذي بات على أعتاب الخروج من دوري أبطال أوروبا لخسارته بخمسة أهداف مقابل هدف أمام بايرن ميونخ في مباراة ذهاب دور الستة عشر.

ومن غير المرجح أن يوافق فينغر على التدريب في الصين حتى في حال رحيله عن آرسنال ، لأنه سيبحث حينها على ناد يشارك في دوري الأبطال لتدريبه.

ريال مدريد

ويعتقد أن ريال مدريد، الذي حاول في الماضي التعاقد مع فينغر سيكون الوجهة المفضلة للمدرب الفرنسي في حال قرر فلورنتينيو بيريز الرئيس الحالي للنادي الملكي الاستغناء عن خدمات زين الدين زيدان.

وينتظر فينغر لنهاية الموسم لمعرفة مصيره وما إذا كان سيرحل أم سيجدد عقده لعامين إضافيين بزيادة 25% عن ما يتقاضاه حاليا ، حيث يحصل على ثمانية ملايين جنيه في الموسم ستصبح عشرة في حال تجديد التعاقد.

ويأتي ذلك على عكس رغبة جماهير آرسنال التي تريد رحيل فينغر الذي فشل في الفوز بالدوري منذ 13 عاما حينما توج باللقب العام 2004 دون خسارة أي مباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com