ريال مدريد يشن هجومًا عنيفًا على التلفزيون الإسباني.. لماذا؟

ريال مدريد يشن هجومًا عنيفًا على التلفزيون الإسباني.. لماذا؟

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

قرر ريال مدريد الرد بقوة على الانتقادات القوية التي يتعرض لها من منافسيه حول استفادته من التحكيم خصوصًا بعد التصريحات المضرة بسمعته، في لقائه أمام فياريال وقضية ضربة الجزاء التي منحته التعادل قبل أن يخطف الفوز عبر ألفارو موراتا.

وانتقد رئيس فياريال ومدافع برشلونة بيكيه التحكيم واتهمه بمحاباة ريال مدريد، لكن إدارة الفريق الملكي قررت الاحتجاج رسميًا على رابطة الدوري الإنجليزي حول تعامل التلفزيون مع لقاءاته عبر إبراز أخطاء التحكيم لفائدته وتجاهل الأخطاء التي ترتكب ضده ولصالح منافسيه.

واستشهد ريال مدريد بعدة لقاءات كانت الأخطاء التحكيمية ضده ولم تقم اللقطات التلفزيونية بإعطائها حقها كما حدث في الكلاسيكو الأخير في برشلونة حيث حرم الحكم الفريق الملكي من ضربتي جزاء وطرد ماسكيرانو واحتسب هدفا من تسلل واضح لسواريز.

كما أبلغ ريال مدريد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني أن التلفزيون لا يظهر بشكل محايد مختلف جوانب اللقاءات التي يكون منافسوه أطرافا فيها، ولا يظهر أخطاء التحكيم ضده وآخرها خلال لقاء فياريال نفسه.

ودافعت صحف مدريد عن فريقها وأظهرت بضع لقطات من اللقاء الأخير أكدت من خلالها أن هدفي فياريال غير شرعيين وأن الحكم حرم الفريق الملكي من ضربة جزاء في الشوط الأول.

والظاهر أن نهاية الدوري الإسباني ستشهد صراعا قويا بين الغريمين لكون الفارق بينهما نقطة واحدة رغم اللقاء المؤجل الذي ينتظر ريال مدريد أمام سيلتا فيغو.

وفتحت هزيمة ريال مدريد أمام فالنسيا في لقاء مؤجل شهية برشلونة وإشبيلية للمنافسة على اللقب الذي اعتبره العديد من المهتمين شبه محسوم لريال مدريد حين كان يتوافر على لقاءين مؤجلين ، لكن الهزيمة غيرت كل المعطيات وفتحت باب الأمل من جديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com