لعبة الكراسي الموسيقية تتجدد بين ريال مدريد وبرشلونة

لعبة الكراسي الموسيقية تتجدد بين ريال مدريد وبرشلونة
Football Soccer - Villarreal v Real Madrid - Spanish La Liga Santander - Ceramica Stadium, Villarreal, Spain, 26/02/17 Villarreal's Victor Ruiz, Real Madrid's Karim Benzema and Villarreal's goalkeeper Andres Fernandez in action. REUTERS/Heino Kalis

المصدر: مدريد - إرم نيوز

تجاهل ريال مدريد وقائده سيرجيو راموس، تلميحات جيرار بيكيه مدافع برشلونة، بأن متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يتلقى مجاملات من الحكام، قبل انطلاق جولة جديدة بعد غدٍ الأربعاء.

ويستضيف ريال مدريد فريق لاس بالماس، بينما يستقبل برشلونة – الذي يبتعد عن القمة بفارق نقطة واحدة – منافسه سبورتنغ خيخون.

ويمضي ريال مدريد في طريقه لاستعادة اللقب الغائب منذ 2012، وحافظ على الصدارة بعد فوز متأخر على فياريال أمس الأحد، مثلما فعل برشلونة في انتصاره بهدف ليونيل ميسي 2/1 على أتلتيكو مدريد في الرمق الأخير.

وعوّض ريال مدريد تأخره 2/0 إلى الفوز 3/2 وكان هدافه كريستيانو رونالدو عادل النتيجة من ركلة جزاء مثيرة للجدل بعد لمس برونو سوريانو قائد فياريال الكرة بيده.

وطرد فران أسكريبا مدرب فياريال واللاعب البديل روبرتو سولدادو للاعتراض على قرار الحكم.

وسجل ألفارو موراتا هدف الفوز لريال مدريد في الدقيقة 83.

وبعد المباراة نشر بيكيه تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ تداولتها وسائل إعلام إسبانية تشير إلى أن قرارات الحكام تصب لمصلحة متصدر الدوري وضد مصلحة فريقه.

وقال راموس لموقع ريال مدريد على الإنترنت: ”لا أعتقد أن الحكام يحاولون إعطاء أو سلب أي شيء بل على النقيض يسعون للتصرف بنزاهة“.

واستقبل ريال مدريد هدفين مبكرين في خسارته أمام فالنسيا، يوم الأربعاء الماضي.

وأضاف راموس: ”نركز على مواصلة التطور. نريد حصد النقاط الثلاث باستمرار لتحقيق اللقب“.

وسيلعب خيسي رودريغيز مهاجم لاس بالماس ضد فريقه السابق بعد أقل من 6 أشهر على رحيله من ريال مدريد للانضمام لباريس سان جيرمان.

ولم يسجل خيسي أي هدف مع لاس بالماس منذ انضمامه على سبيل الإعارة في 31 يناير الماضي، وخسر فريقه كل مبارياته الأربع منذ وصوله.

ويستقبل لويس إنريكي مدرب برشلونة فريقه السابق سبورتنغ خيخون منقوصًا من جهود مدافعه ماتيو الذي عانى من إصابة بالكاحل أمام أتلتيكو مدريد.

لكن حامل اللقب يحظى بخدمات ميسي وهو في أفضل حالاته بعدما هز الشباك في آخر 4 مباريات لبرشلونة، كما يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 20 هدفًا.

وقال أندريس إنييستا قائد برشلونة: إن فريقه يهدف للعب بشكل جيد ومواصلة الضغط على المتصدر.

وأضاف في تصريحات للصحفيين، اليوم الإثنين: ”نحتاج للحفاظ على الانتصارات بانتظار ارتكاب ريال مدريد لأخطاء“.

ويقبع سبورتنغ خيخون في منطقة الهبوط وجمع 17 نقطة من 24 مباراة.

ويستضيف إشبيلية ثالث الترتيب بفارق نقطتين خلف برشلونة، منافسه أتلتيك بيلباو يوم الخميس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com