سامباولي يغازل برشلونة وآرسنال

سامباولي يغازل برشلونة وآرسنال
Football Soccer - Sevilla Press Conference - Ramon Sanchez Pizjuan Stadium, Seville, Spain - 21/2/17 Sevilla coach Jorge Sampaoli during the press conference Action Images via Reuters / John Sibley Livepic

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

وضع الأرجنتيني خورخي سامباولي، المدير الفني لإشبيلية الإسباني، فريقي آرسنال وبرشلونة في حالة تأهب قصوى، بعدما أجل محادثات تجديد عقده مع ناديه الحالي.

وبات بقاء المدربين آرسين فينغر مع آرسنال ولويس إنريكي مع برشلونة محل شك بعد تعرض الفريقين لهزيمتين مذلتين في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ 5-1 وباريس سان جيرمان 4-صفر، على الترتيب.

وأصبح سامباولي، البالغ عمره 56 عاما، من أكثر المدربين المطلوبين في أوروبا حاليا بعد نجاحه مع إشبيلية ومنافسته على اللقب واستقراره في المركز الثالث في الليغا بعد القطبين ريال مدريد وبرشلونة ليحل محل أتلتيكو مدريد في منافسة القطبين.

وأعطى مدرب تشيلي السابق آرسنال وبرشلونة أملا في التعاقد معه، بعدما رفض مناقشة تجديد عقده مع النادي الإسباني إلى الصيف المقبل.

وقال سامباولي: ”أقدر أن النادي يحاول تجديد عقدي لكن القيام بذلك في الوقت الحالي صعب للغاية.. نريد فقط أن نحيي اللحظة الحالية.. الطريقة التي نعمل بها تسير بهذا الشكل ويجب ان نركز على ما نفعله حاليا“.

وتابع: ”إشبيلية يخوض أهم مبارياته ونريد التأهل إلى دور الثمانية للدوري الأوروبي وهذا أكثر أهمية من التفكير في المستقبل“.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع مدير فني جديد لخلافة لويس إنريكي، الذي لن يبقى الموسم المقبل بعد خسارته برباعية نظيفة على أرض باريس سان جيرمان الأسبوع المقبل وزيادة احتمال خروجه من دور الستة عشر للمرة الأولى منذ عشر سنوات.

وآرسنال كذلك قد يستغني عن مدربه المخضرم فينغر بعد السقوط الكبير في اليانز آرينا بالخسارة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، خاصة وأن الجماهير تضغط بشدة من أجل رحيل فينغر بعد أكثر من 20 عاما على توليه المسؤولية.

وسيلتقي إشبيلية في وقت لاحق اليوم مع ليستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة