موراتا يرحل عن ريال مدريد إلى البريميرليغ – إرم نيوز‬‎

موراتا يرحل عن ريال مدريد إلى البريميرليغ

موراتا يرحل عن ريال مدريد إلى البريميرليغ
Football Soccer - Real Madrid v Celta Vigo - Spanish King's Cup - Santiago Bernabeu stadium, Madrid, Spain - 18/01/17 Celta Vigo's player celebrate victory next to Real Madrid's Alvaro Morata. REUTERS/Juan Medina

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن المهاجم الإسباني ألفارو موراتا أبلغ أصدقاءه أنه سينتقل إلى تشيلسي الصيف المقبل، رغم اهتمام آرسنال.

وقالت صحيفة ”تليغراف“ البريطانية، إن الدولي الإسباني أبلغ أصدقاءه أنه سينضم للبلوز الصيف المقبل رغم اهتمام آرسنال، لكن وجود أنطونيو كونتي على رأس الإدارة الفنية لتشيلسي يسهل انتقال مهاجم يوفنتوس السابق لمتصدر الدوري الإنجليزي.

وكان كونتي يسعى في الصيف الماضي للتعاقد مع موراتا ويتصل به أسبوعيًا لإقناعه بالانضمام للفريق، خاصة في ظل رفض دييغو كوستا تجديد عقده وكذلك رغبته في العودة لأتليتكو مدريد أو الاحتراف في الصين وتأخر التعاقد مع البلجيكي ميتش باتشواي..

وهذه ليست المرة الأولى التي يريد فيها آرسنال لاعبًا لكنه يفضل ناديًا آخر على المدفعجية، حيث حدثت مؤخراً مع الفرنسي نيغولو كانتي، لاعب وسط ليستر سيتي السابق، الذي انتقل لتشيلسي بعد منافسة من آرسنال.

وتعيش جماهير آرسنال في حالة إحباط دائمة بشأن ضياع الصفقات الكبرى من الفريق والندم بعد فوات الآوان، بسبب سياسة النادي المالية التي تعتمد على شراء لاعبين من الشبان لا يكلفون خزينة النادي الكثير من الأموال.

ويلتقي الفريقان في قمة المرحلة 24 للدوري الممتاز في ديربي لندن، في صراع شرس على لقب البريميرليغ، حيث سيبعد الفوز تشيلسي كثيرًا عن أقرب منافسيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com