موراتا يرد على شائعات رحيله عن ريال مدريد (صورة) – إرم نيوز‬‎

موراتا يرد على شائعات رحيله عن ريال مدريد (صورة)

موراتا يرد على شائعات رحيله عن ريال مدريد (صورة)
Football Soccer - Real Madrid v Sevilla in King's Cup soccer match- Santiago Bernabeu stadium, Madrid, Spain - 4/1/17 Real Madrid's Alvaro Morata in action. REUTERS/Juan Medina

المصدر: إرم نيوز - نورالدين ميفراني

رد المهاجم الإسباني ألفارو موراتا على إشاعات غضبه من وضعه في فريق ريال مدريد ورغبته في الرحيل الصيف القادم، لأنه لا يلعب بشكل دائم، وأكد رغبته في البقاء والقتال من أجل الفريق.

وكانت إشاعات قد تحدثت عن تصريح لوكيل أعماله جاء فيه ”إن بقي زيدان في ريال مدريد موراتا لن يبقى في الفريق، لكونه راهن في الصيف الماضي على العودة ورفض عدة عروض، لكن الرهان لم ينجح ولا يلعب بشكل دائم“.

ورد النجم الإسباني عبر نشره صورة له رفقة إيسكو على ”انستغرام“ وكتب ”مهما قيل في الفترة السابقة، عاش ريال مدريد دائمًا، هذه مدريد وسنقاتل حتى الموت للذهاب نحو الأمام“، رفقة أخي أثناء التدريبات اليوم“.

من جهة أخرى عاد الفرنسي رافاييل فاران للائحة ريال مدريد التي ستواجه فريق ريال سوسيداد، الأحد، في خبر جيد للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، كما وجه الدعوة للمرة الثانية على التوالي للمغربي أشرف حكيمي في الفريق الأول.

ويستمر غياب كارفخال ومارسيلو وبيبي ومودريتش وغاريث بيل بسبب الإصابة، لكن عودة فاران قد تعيد بعض الحلول للخط الخلفي للفريق الذي عانى بشكل كبير خلال لقاء سيلتا فيغو الأخير في كأس الملك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com