موراتا لن يعود إلى يوفنتوس

موراتا لن يعود إلى يوفنتوس
Football Soccer - Real Madrid v Deportivo Coruna - Spanish La Liga Santander -Santiago Bernabeu stadium, Madrid, Spain - 10/12/16 Real Madrid's Alvaro Morata reacts during the match. REUTERS/Javier Barbancho

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

ذكرت صحيفة ”كوريير ديل سبورت“ الإيطالية، أن مهاجم ريال مدريد الدولي الإسباني ألفارو موراتا يحن لفريقه السابق يوفنتوس ويرغب في العودة مجددا، بعدما فشل في فرض نفسه أساسيا في تشكلة الفرنسي زين الدين زيدان.

ورد الإيطالي جيوزيبي ماروتا، رئيس فريق يوفنتوس، على الشائعات خلال مؤتمر صحفي، قائلا: ”هو مرتبط بإيطاليا ويعشق يوفنتوس، ما زال يتصل بزملائه، وأكد دائما أنه كان سعيدا هنا وهذا لا يعني شيئا، لكنه حاليا هو لاعب في ريال مدريد“.

وبدوره دخل الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، على الخط ونفى الشائعات، مشددا: ”لا أعتقد أنه يرغب في العودة ليوفنتوس، هو في بيته وأراه سعيدا هنا، يعمل بشكل جيد ويشارك في إنجازات الفريق، لكن في النهاية يبقى القرار بيده“.

ورجحت الصحف الإيطالية أن يعود موراتا ليوفنتوس الصيف المقبل، حال قرر ريال مدريد التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا وقد يكون الدولي الإسباني جزءا من الصفقة.

ويقدم موراتا مستوى جيدا برفقة ريال مدريد، رغم كونه لا يلعب أساسيا بشكل دائم وسجل 9 أهداف في 21 لقاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com