ريال مدريد يستعد لمواجهة سيلتا فيغو في مباراة ثأرية – إرم نيوز‬‎

ريال مدريد يستعد لمواجهة سيلتا فيغو في مباراة ثأرية

ريال مدريد يستعد لمواجهة سيلتا فيغو في مباراة ثأرية
Football Soccer - Real Madrid v Celta Vigo - Spanish King's Cup - Santiago Bernabeu stadium, Madrid, Spain - 18/01/17 Real Madrid's Cristiano Ronaldo (R) and Celta Vigo's Facundo Roncaglia in action. REUTERS/Juan Medina

المصدر: مدريد - إرم نيوز

يواجه ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم وهو في حالة بدنية أفضل سيلتا فيغو يوم الأحد المقبل على أمل الثأر من خروجه من كأس الملك قبل أقل من أسبوعين.

ويأمل ريال مدريد في أن يعود من ملعب سيلتا فيغو بفوز يمكنه من الحفاظ على تفوقه على برشلونة وإشبيلية اللذين يستضيفان أتلتيك بيلباو وفياريال على الترتيب.

وأهدر أقرب منافسي ريال مدريد نقاطًا الأسبوع الماضي بينما عاد ريال مدريد من خسارته 4/3 في النتيجة الاجمالية لدور ال 8 بكأس الملك أمام سيلتا فيغو بفوز على ملعبه أمام ريال سوسيداد.

وقال ماتيو كوفاتيتش لاعب وسط ريال مدريد: ”نمر بموسم جيد رغم خروجنا من كأس الملك“.

ولم يلعب ريال مدريد – الذي تتبقى له مباراة مقارنة بأقرب منافسيه – منتصف الأسبوع في الكأس بخلاف برشلونة حامل اللقب وسيلتا فيغو منافسه المقبل.

وقال كوفاتيتش لموقع النادي على الإنترنت: ”يجب أن نستغل واقع أننا لن نخوض مباريات في منتصف الأسبوع مدة أسبوعين. سيكون هذا جيدًا وسيسمح لنا بالتركيز على أمور وخوض مباريات الدوري في حالة بدنية أفضل“.

ومن المتوقع أن يعود المدافع البرتغالي بيبي والجناح الكولومبي جيمس رودريغيز لمواجهة يوم الأحد – بعد غيابهما عن المنافسات منذ مطلع الشهر الماضي – بعد تعافيهما من إصابة في ربلة الساق.

وتدرب لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش اليوم الخميس بعدما غاب عن أخر مباراتين بسبب مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية.

ويحتل سيلتا فيغو المركز الثامن في الدوري وخسر 3 مباريات على ملعبه هذا الموسم أخرها كان بنتيجة 3/0 أمام إشبيلية.

وتقدم برشلونة – الذي تعادل 1/1 مع ريال بيتيس يوم الأحد الماضي – إلى المركز الثاني خلف ريال بعد خسارة إشبيلية 3/1 أمام إسبانيول. ويتساوى برشلونة وإشبيلية في رصيد النقاط ولكل منهما 42 نقطة.

ويخوض برشلونة – بدون لاعبي الوسط آندريس إنييستا وسيرجيو بوسكيتس – مواجهة أتلتيك بلباو بعد غد السبت بعد فوزه 2/1 على أتلتيكو مدريد في ذهاب قبل نهائي كأس الملك بفضل هدفي لويس سواريز وليونيل ميسي.

وقد يخوض الأرجنتيني والتر مونتويا أولى مبارياته في الدوري مع إشبيلية أمام فياريال يوم الأحد بعدما انضم للفريق الأندلسي قادمًا من روساريو سنترال الأسبوع الجاري.

وفاز إشبيلية بـ 8 مباريات من أخر 9 مواجهات خاضها على ملعبه في الدوري وخسر في واحدة هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com