زيدان يكمل أمام مالاغا موسم كامل من الليغا – إرم نيوز‬‎

زيدان يكمل أمام مالاغا موسم كامل من الليغا

زيدان يكمل أمام مالاغا موسم كامل من الليغا
Football Soccer - Real Madrid v Celta Vigo - Spanish King's Cup - Santiago Bernabeu stadium, Madrid, Spain - 18/01/17 Real Madrid's coach Zinedine Zidane reacts during the match. REUTERS/Juan Medina

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

يواجه ريال مدريد فريق مالاغا في إطار الجولة 19 من الدوري الإسباني بهدف العودة لسكة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين، واحدة في الدوري والثانية في الكأس.

ويكمل الفرنسي زين الدين زيدان بلقاء مالاغا موسما كاملا من الدوري الإسباني، لكونه سيكون اللقاء رقم 38 له منذ قيادته لريال مدريد في الجولة 19 من الموسم الماضي أمام ديبورتيفو لاكورنيا والفوز 5-0.

وتمكن زيدان طيلة 37 لقاء من جمع 93 نقطة محققا 29 فوزا و6 تعادلات وهزيمتين، ولو كان الموسم موحدا لفاز بالدوري قبل جولتين من نهايته لكون مطارده المباشر برشلونة حصل في 38 لقاء على 87 نقطة فقط، بينما حصل أتليتكو مدريد على 81 نقطة.

ومنذ تسلم المدرب الفرنسي قيادة ريال مدريد خلفا للإسباني رافاييل بينيتيز فرض تفوقه على منافسيه برشلونة وأتلتيكو مدريد، حيث فاز على الأول وتعادل معه في لقاءين للكلاسيكو، بينما خسر أمام جاره مرة وهزمه في نهائي دوري أبطال أوروبا بضربات الترجيح ثم هزمه هذا الموسم في عقر داره بثلاثية نضيفة.

ويحتاج زيدان لاستعادة مساره في نصف الموسم الماضي بسرعة، وحال تحقيقه سيتوج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويملك ريال مدريد لقاء مؤجلًا أمام فالنسيا لمشاركته في كأس العالم للأندية، التي فاز بلقبها ويتقدم بنقطة على صاحب الصف الثاني إشبيلية ونقطتين على غريمه التقليدي برشلونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com