زيدان يعترف: ريال مدريد تحت الضغط ورونالدو مظلوم – إرم نيوز‬‎

زيدان يعترف: ريال مدريد تحت الضغط ورونالدو مظلوم

زيدان يعترف: ريال مدريد تحت الضغط ورونالدو مظلوم
Football Soccer - Real Madrid v Celta Vigo - Spanish King's Cup - Santiago Bernabeu stadium, Madrid, Spain - 18/01/17 Real Madrid's Cristiano Ronaldo reacts during the match. REUTERS/Juan Medina

المصدر: مدريد - إرم نيوز

تجاهل زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، الانتقادات الموجهة لأيقونة فريقه كريستيانو رونالدو، الذي بدا بعيدًا عن مستواه بالتزامن مع خسارة ريال مدريد لمباراتين متتاليتين، ليتوقف رقمه القياسي المحلي عند 40 مباراة دون هزيمة.

وعجز رونالدو عن ترك بصمته في الهزيمة 2/1 أمام سيلتا فيغو بملعب سانتياغو برنابيو بكأس الملك، يوم الأربعاء الماضي، وقبلها في الخسارة بنفس النتيجة من إشبيلية، يوم الأحد الماضي، في الدوري رغم تسجيله هدفًا من ركلة جزاء.

وسجل رونالدو – الحاصل مؤخرًا على الكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وببطولة أوروبا 2016 مع البرتغال – 12 هدفًا في الدوري هذا الموسم بفارق هدفين خلف ليونيل ميسي ولويس سواريز هدافي المسابقة.

لكن اللاعب البرتغالي تعرّض لانتقادات من وسائل إعلام إسبانية لتراجع تأثيره في المباريات وفشله في التسجيل أمام برشلونة وفياريال وأتليتيك يلباو رغم إحرازه ثلاثية أمام الغريم أتلتيكو مدريد.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي اليوم قبل مواجهة مالاغا: ”سيتعرض كريستيانو للانتقادات دائمًا عندما لا يسجل أو يلعب في مركز مختلف، لكنه معتاد على ذلك ويركز مثل الجميع في المباراة المقبلة“.

وأضاف المدرب الفرنسي: ”سيظل لاعبًا يصنع الفارق لفريقه. ربما يلعب بشكل سيئ أحيانًا وهذا كان يحدث معي عندما كنت لاعبًا. لكن لا توجد مشكلة والأهم مواصلة العمل الجاد“.

ورغم انتقاد زيدان لفريقه بعد الخسارة أمام سيلتا فيغو لغياب الفاعلية والتركيز، قال إنه مطمئن على الفريق رغم الخسارتين المتتاليتين.

وتابع: ”هذه هي كرة القدم. لا يمكن الفوز في كل المباريات. نفكر فقط في العمل والتركيز للتحسن..لا أشعر بالقلق“.

”أنا تحت الضغط دومًا وأدركت ذلك عند توقيع العقد وسأظل هكذا حتى آخر يوم لكن هذا يزيدني قوة كل يوم“.

ويفتقد ريال مدريد لجهود جيمس رودريغيز أمام مالاغا بسبب إصابة بربلة الساق، وداني كارفاخال المصاب في عضلات الفخذ الخلفية، إضافة لغاريث بيل وبيبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com