5 أندية تطارد جيمس رودريغيز

5 أندية تطارد جيمس رودريغيز
Football Soccer - Real Madrid v Deportivo Coruna - Spanish La Liga Santander -Santiago Bernabeu stadium, Madrid, Spain - 10/12/16 Real Madrid's James Rodriguez reacts during the match.REUTERS/Javier Barbancho

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

ربما كانت الأيام القليلة الماضية صعبة للغاية على جيمس رودريغيز لاعب وسط ريال مدريد الذي قد يتجه لمغادرة النادي الملكي مع بداية العام الجديد.

وتُوِّج ريال مدريد يوم الأحد بلقب كأس العالم للأندية بالفوز على كاشيما الياباني لكن دون الاعتماد على الهداف الكولومبي.

وكشف رودريغيز عن احتمال مغادرة النادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد غيابه عن التشكيلة الأساسية منذ تولي زين الدين زيدان تدريب الفريق.

5 أندية تطارد رودريغيز

وقالت صحيفة ”أس“ الإسبانية إن 5 أندية أوروبية كبرى تتطلع للتعاقد مع رودريغيز منها تشيلسي ومانشستر يونايتد.

مانشستر يونايتد

خورخي مينديز مدير أعمال الهداف الكولومبي يمكن أن يكون مفيدًا في نقله إلى مانشستر يونايتد خاصة وأنه مدير أعمال مواطنه البرتغالي جوزيه مورينيو.

واقترحت الصحيفة ذاتها أن يدفع مورينيو برودريغيز في التشكيلة الأساسية بدلًا من أنطوني مارسيال.

تشيلسي

مع اقتراب رحيل البرازيلي أوسكار إلى الصين قد يكون رودريغيز بديلًا مناسًبا لذلك سيكون قرارًا ذكيًا من هداف كأس العالم 2014 الانضمام للبلوز.

إنتر ميلان

الأسباب واضحة للغاية لضم رودريغيز لكن هل يمكن لإنتر ميلان أن يقتنص هذه الفرصة ويقنع رودريغيز.

باريس سان جيرمان

ثالث الدوري الفرنسي حاليًا بعدما تراجع مؤخرًا في الترتيب وانتقال رودريغيز سيفيده كثيرًا بعد فشل أنخيل دي ماريا وحاتم بن عرفة وخيسي لذلك يبدو التعاقد معه منطقيًا.

يوفنتوس

حاول يوفنتوس التعاقد معه في الصيف الماضي لكنه تمسك بالبقاء في الريال ليتحول اليوفي إلى ضم ميراليم بيانيتش من روما بدلًا من ذلك.

ولكن متصدر الدوري الإيطالي ما زال يطارده ويقف أمامه ناديا تشيلسي وباريس سان جيرمان حيث عند المقارنة يكسب تشيلسي وسان جيرمان الرهان أمام الأندية الإيطالية بسبب القدرات المادية.