تصريحات رودريغيز تثير أزمة في ريال مدريد

تصريحات رودريغيز تثير أزمة في ريال مدريد

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

ذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد غاضبة من النجم الكولومبي جيمس رودريغيز، على خلفية تصريحاته بعد نهائي كأس العالم للأندية، والتي توج خلالها الفريق الملكي باللقب على حساب كاشيما أنتلرز الياباني بالفوز 4-2.

وكان النجم الكولومبي قال بعد اللقاء: ”أنا سعيد هنا أريد أن ألعب أكثر أيضا وأستمر في ريال مدريد، عليّ التفكير في كل شيء وأبحث عن حلول، هناك عدة عروض ولدي 7 أيام للتفكير في مستقبلي واتخاذ قرار نهائي“.

وحسب الصحيفة، فإدارة الفريق كانت تود أن يحتفل اللاعب باللقب مع زملائه دون الحديث عن مستقبله، وهو ما دفعها للتفكير جديا في طرحه للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وسيستفيد اللاعبون من عطلة أعياد الميلاد، قبل العودة لاستئناف التدريبات استعدادًا للنصف الثاني من الموسم.

ويبقى الشرط الجزائي الضخم في عقد النجم الكولومبي والبالغ 500 مليون يورو عائقا أمام الفرق الراغبة في ضمه، لكن إدارة ريال مدريد قد تقبل ببيعه مقابل 80 مليون يورو، وهو المبلغ نفسه الذي دفعته لموناكو الفرنسي.

ومنذ قدوم زيدان لريال مدريد قاد الفريق الملكي في 53 لقاء شارك رودريغيز في 37 منها، ودخل رسميا في 21 لقاء وأكمل 10 لقاءات فقط، كما غاب عن أبرز اللقاءات كنهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي كأس العالم للأندية والكلاسيكو أمام برشلونة.

ولم يشرك زيدان النجم الكولومبي في 11 مواجهة، كان خلالها ضمن البدلاء، وفي المجموع شارك في 1999 دقيقة من أصل 4860 لعبها ريال مدريد بنسبة بلغت 41% وسجل خلال فترة زيدان 7 أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com