صيام غريزمان عن التهديف في الليغا يقلق أتلتيكو مدريد – إرم نيوز‬‎

صيام غريزمان عن التهديف في الليغا يقلق أتلتيكو مدريد

صيام غريزمان عن التهديف في الليغا يقلق أتلتيكو مدريد
Football Soccer - Atletico Madrid training - UEFA Champions League Group Stage - Group D - Atletico Madrid training grounds, Majadahonda, Spain - 22/11/16. Atletico Madrid's Antoine Griezmann attends training session. REUTERS/Susana Vera

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

يعاني أتلتيكو مدريد في الجولات الأخيرة في الدوري الإسباني وفقد بضع نقاط جعلته يتأخر عن غريمه وجاره ريال مدريد، المتصدر، بفارق 9 نقاط، كما تلقى هزيمة قاسية في الديربي المدريدي بلغت 3-0 بعدما شكل في المواسم الأخيرة حصانا أسود لجاره محليا.

ويقلق مستوى النجم الأول للفريق الفرنسي أنطوان غريزمان في الدوري الإسباني جماهير الفريق، خصوصا أنه فشل في التسجيل منذ 2 تشرين الأول / أكتوبر الماضي ولمدة 7 لقاءات كاملة.

ومنذ تسجيله لهدف في مرمى فالنسيا في الجولة السابعة في لقاء تميز أيضا بتضييعه ضربة جزاء، لم يسجل في لقاءات غرناطة وإشبيلية ومالاغا وريال سوسيداد وريال مدريد وأوساسونا وإسبانيول برشلونة.

وخلال اللقاءات السبعة ضيع فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني 11 نقطة كاملة لكونه خسر 3 لقاءات وتعادل في لقاء وفاز في 3 مباريات فقط.

ويعتبر غريزمان الهداف الأول للفريق الثاني للعاصمة الإسبانية، رغم فشله في التسجيل في 7 لقاءات، حيث سجل 9 أهداف ومنح زملاءه 6 تمريرات حاسمة في كل المنافسات.

وفي الدوري الإسباني سجل 6 أهداف برفقة مواطنه كيفن جاميرو، والبلجيكي يانيك كاراسكو، لكنه يتفوق عليهما بالتمريرات الحاسمة والتي بلغت 4.

بينما في دوري أبطال أوروبا يعتبر غريزمان هداف فريقه الأول بـ3 أهداف وتمريرتين حاسمتين أمام البلجيكي كاراسكو الذي سجل هدفين.

أرقام غريزمان تبدو جيدة في بداية موسم مرهق للنجم الفرنسي المرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم برفقة رونالدو وميسي، لكن صيامه في الدوري الإسباني في اللقاءات الأخيرة أفقد فريقه نقطا مهمة ؛ ما جعله يبتعد عن صراع اللقب مبكرا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com