هل ينضم نجل سيميوني لوالده في أتلتيكو مدريد؟ – إرم نيوز‬‎

هل ينضم نجل سيميوني لوالده في أتلتيكو مدريد؟

هل ينضم نجل سيميوني لوالده في أتلتيكو مدريد؟

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أبدى الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني فخره بنجاح ابنه جيوفاني سيميوني في صفوف جنوة الإيطالي وتسجيله هدفين في شباك يوفنتوس عندما أسقط جنوة حامل لقب الدوري المحلي قبل يومين.

وسجل جنوة ثلاثة أهداف في نصف ساعة ليفوز 3-1 على يوفنتوس حامل لقب الدوري والمتصدر الحالي، حيث أحرز جيوفاني (21 عاما) نجل دييغو مدرب أتلتيكو مدريد هدفين في أول 15 دقيقة قبل أن يحرز اليكس ساندرو الهدف الثالث عن طريق الخطأ بمرماه.

واعترف مدرب أتلتيكو مدريد دييغو بأنه ”سعيد ومتحمس“ في تعليقه على صورة نشرها عبر حسابه على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي لاحتفاله بأحد أهدافه حينما كان لاعبا في لاتسيو الإيطالي وصورة لنجله في احتفاله بهدفيه في يوفنتوس، وظهرا الأب والابن يحتفلان بالطريقة نفسها.

وساهم سيميوني في فوز لاتسيو بلقب الدوري الإيطالي عام 2000 عبر تسجيله هدفا من ضربة رأس في مرمى منافسه اللدود يوفنتوس ليحرز اللقب.

وقال إنه سعيد للغاية لرؤية نجله يتألق ويفعل ما فعله هو مع يوفنتوس بعد ما يقرب من 17 عاما.

ويتألق المهاجم الأرجنتيني الشاب في صفوف جنوة بعد انضمامه للفريق الإيطالي الصيف الماضي قادما من ريفر بليت ولا شك أن مهاجم منتخب الشباب الأرجنتيني المولود في إسبانيا أمامه مستقبل مشرق.

ومن المرجح أن يحاول سيميوني ضم نجله لأتلتيكو الموسم المقبل بعد انتهاء عقد المخضرم فرناندو توريس في يونيو/ حزيران القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com