احتفال رونالدو وزملائه بالتعادل مع برشلونة يثير السخرية (صور)
احتفال رونالدو وزملائه بالتعادل مع برشلونة يثير السخرية (صور)احتفال رونالدو وزملائه بالتعادل مع برشلونة يثير السخرية (صور)

احتفال رونالدو وزملائه بالتعادل مع برشلونة يثير السخرية (صور)

أثارت الصورة التي التقطها لاعبو ريال مدريد في غرفة الملابس عقب التعادل مع برشلونة بهدف لكل فريق في كامب نو، الكثير من السخرية، خاصة وأنهم جميعا تقريبا كانوا عراة الصدور.

وانتشرت الصورة سريعا عبر وسائل التواصل الاجتماعي في العالم أجمع بعد نهاية الكلاسيكو، خاصة وأن كريستيانو رونالدو كان يتوسط الصورة وراسما على وجهه ابتسامة هادئة ويده على ذقنه وممدد القدمين وينظر نظرة سينمائية غامضة.

والتقط كل لاعبي الفريق الملكي هذه الصورة بهواتفهم المحمولة ومن ثم انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ومنها للجماهير في جميع أنحاء العالم.

ومع انتشار الصورة بدأت السخرية بتركيب صور عن طريق برامج مثل "فوتوشوب" على الصورة الأصلية، ومنها على سبيل المثال وضع لاعبي برشلونة في الخلفية، ولكن بحجم أصغر للإشارة إلى أن التعادل كان في صالح ريال مدريد الذي احتفظ بالصدارة وفارق الست نقاط مع البلاوغرانا.

وأسكت سيرجيو راموس، قائد الريال، الذي طرد في آخر زيارة لملعب كامب نو، 98 ألف مشجع لبرشلونة، عندما أحسن التعامل مع ركلة حرة نفذها الكرواتي لوكا مودريتش ليحافظ فريق المدرب زين الدين زيدان على فارق النقاط الست التي تفصله في الصدارة عن ملاحقه برشلونة بتسجيله هدف التعادل في الدقائق الأخيرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com