زيدان: عودة إنييستا لن تجبرنا على تغيير طريقة اللعب – إرم نيوز‬‎

زيدان: عودة إنييستا لن تجبرنا على تغيير طريقة اللعب

زيدان: عودة إنييستا لن تجبرنا على تغيير طريقة اللعب
Football Soccer - Real Madrid news conference - Valdebebas sports facility, Madrid, Spain - 2/12/16 - Real Madrid's coach Zinedine Zidane arrives to a news conference after a training session prior to "El Clasico" against Barcelona. REUTERS/Juan Medina

المصدر: برشلونة - إرم نيوز

أكد زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، أنه لن يغير خطة اللعب التي يعتمد عليها لعرقلة فريق برشلونة في ملعب كامب نو، فقط لأن آندريس إنييستا تعافى من إصابته في الركبة قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين.

ويلتقي الفريقان غدًا السبت في الكلاسيكو، وسيقود إنييستا، الذي غاب عن الفريق منذ عرقلة إنزو بيريز خلال المباراة التي فاز بها برشلونة على فالنسيا 3/2 يوم 22 أكتوبر، فريقه الذي تعثر منذ غيابه.

وفي غيبا إنييستا خسر برشلونة من مانشستر سيتي وتعادل مع مالاغا وريال سوسيداد و إيركوليس بالإضافة لانتزاع الفوز من غرناطة وسيلتيك.

وحصل إنييستا على الإجازة الطبية للعب يوم السبت وسيدفع به لويس إنريكي خاصة وأنه يتطلع لتحسين أداء الفريق المخيب للآمال والذي بسببه ابتعد الفريق عن ريال مدريد المتصدر بفارق 6 نقاط.

وقال زيدان: ”وجود إنييستا لن يغير شيئًا مما نفعله، ولكنه لاعب مهم بالنسبة لهم“.

وجود إنييستا، قد يجعل زيدان يدفع بكاسيميرو لاعب خط الوسط المدافع العائد من الإصابة، بدلًا من أحد اللاعبين الذين يتمتعون بأداء هجومي، مثل إيسكو، ولكن المدرب لم يعطِ أية أدلة عن هذا قبل المباراة.

وأضاف ”لقد حددت التشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة. نعرف ما يمكن أن يقدّمه (كاسيميرو) لنا، سعيد بعودته“.

في نفس الوقت، كان لويس إنريكي سعيدًا للغاية بعودة إنييستا (32 عامًا).

وقال ”إنييستا أكثر من قائد للفريق، إنه أحد مراجع أسلوب لعب برشلونة، بدون شك. خبر عودته كان عظيمًا“.

لا يعتقد المدربان أن نتيجة المباراة ستكون حاسمة، على الرغم من أن فوز ريال مدريد قد يبعد الفريق بفارق 9 نقاط عن منافسه الكتالوني.

وقال إنريكي: ”بغض النظر عن النتيجة لا أعتقد إنها ستكون حاسمة. لا يمكن لأحد أن يقول هذا. ولكن كل شخص له حرية الرأي“.

وأضاف: ”لدينا الفرصة لتقليص الفارق مع ريال مدريد وجعل الأمور مثيرة. إنها المباراة الرابعة عشر هذا الموسم، لذلك لن تكون نتيجة المباراة حاسمة لتحديد هوية بطل الدوري“.

واتفق معه زيدان حيث قال ”لا نركز أبدًا في الأرقام لأنها ليست مفيدة. لدينا 90 دقيقة لنقدم خلالها مباراة عظيمة وهذا كل شيء“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com