بيبي عن تجديد تعاقده: أتمنى إنهاء مسيرتي مع ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

بيبي عن تجديد تعاقده: أتمنى إنهاء مسيرتي مع ريال مدريد

بيبي عن تجديد تعاقده: أتمنى إنهاء مسيرتي مع ريال مدريد
Football Socer - Real Madrid v Sporting Gijon - Spanish La Liga Santander - Santiago Bernabeu Stadium, Madrid, Spain - 26/11/16. Real Madrid's Cristiano Ronaldo celebrates scoring with teammates Nacho and Pepe. REUTERS/Susana Vera

المصدر: مدريد – إرم نيوز

أكد المدافع البرتغالي في صفوف ريال مدريد، بيبي، بعد مشاركته من جديد مع الفريق، أمس السبت، أمام سبورتنغ خيخون في الجولة الـ13 لليغا، أنه ”تحت تصرف النادي“، فيما يتعلق بتجديد تعاقده الذي ينتهي في شهر يونيو/حزيران عام 2017، متمنيا إنهاء مسيرته داخل الفريق الملكي.

وأقر بيبي في تصريحات عقب اللقاء من المنقطة المختلطة: ”أنا تحت تصرف النادي.. لقد قلتها مرارا أنني سأنتظر حتى اللحظة الأخيرة من تعاقدي، وسأفعل ما يراه النادي مناسبا، ولكني سأنتظر“.

وأضاف: ”أتمنى إنهاء مسيرتي في ريال مدريد.. عمري الآن 33 عاما، ولكن الموسم الماضي كان ضمن الأفضل في مسيرتي، وأعتقد أن النادي يتفهم هذا الأمر“.

وعن مواجهة سبورتنغ خيخون، أقر المدافع الدولي أن الفريق كاد يدفع ثمن الاسترخاء بعدما تقدم بهدفين.

وقال في هذا الصدد: ”المباراة كانت غريبة لأننا بدأنا بقوة وأحرزنا هدفين، وبعد ذلك هطلت الأمطار بغزارة والطقس صار أكثر برودة، وكان من الطبيعي انخفاض النسق قليلا“.

وتابع: ”ودفع مركز المنافس المتأخر في الترتيب للضغط بقوة من أجل العودة في النتيجة، ولكن الأهم أننا قاتلنا كفريق واحد وفزنا في النهاية“.

وبعث بيبي برسالة طمأنة للجماهير التي خرجت غاضبة من الأداء، قائلا: ”عليهم أن يتحلوا بالهدوء لأننا نحاول دائما تقديم الأفضل.. جماهيرنا تريد دائما أن نلعب جيدا ونحرز أهدافا كثيرة، ولكن اليوم كان صعبا، وأيضا بالنسبة لهم بسبب الطقس البارد، والأهم أننا نملك فريقا جيدا ومتحدا.. لقد عانينا معا“.

كما نفى اللاعب أن يكون اللقب محسوما لصالحهم، حال سقوط برشلونة اليوم خلال زيارته لملعب ”أنويتا“، معقل ريال سوسييداد.

وأوضح: ”تجربة الموسم الماضي حاضرة أمامنا، عندما كان برشلونة متقدما بفارق كبير من النقاط أمامنا، ولكننا استطعنا العودة.. علينا أن نتمتع بالاحترافية، وخوض كل مباراة على حدا، واللعب بقوة من أجل الفوز بالمباريات“.

وبهذه النتيجة، رفع الريال رصيده للنقطة رقم 33 ليؤكد انفراده بصدارة المسابقة، بفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه، برشلونة، الذي سيلعب غدا خارج قواعده أمام ريال سوسيداد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com