ريال مدريد يؤكد جاهزيته للكلاسيكو بفوز صعب على سبورتينغ خيخون – إرم نيوز‬‎

ريال مدريد يؤكد جاهزيته للكلاسيكو بفوز صعب على سبورتينغ خيخون

ريال مدريد يؤكد جاهزيته للكلاسيكو بفوز صعب على سبورتينغ خيخون
Football Socer - Real Madrid v Sporting Gijon - Spanish La Liga Santander - Santiago Bernabeu Stadium, Madrid, Spain - 26/11/16. Real Madrid's Cristiano Ronaldo celebrates his second goal. REUTERS/Susana Vera

المصدر: مدريد - إرم نيوز

عزز ريال مدريد موقعه في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه سبورتينغ خيخون 2/1 اليوم السبت في المرحلة الثالثة عشرة من المسابقة والتي شهدت أيضًا اليوم فوز مالاغا على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا 4/3.

وفرض ريال مدريد سيطرته وكان الأخطر هجوميًا في أغلب فترات المباراة لكن صحوة هجومية قدمها سبورتينغ خيخون خلال آخر 20 دقيقة كادت أن تقلب الموازين، إلا أن الملكي توخى الحذر الشديد ليتفادى تلقي صدمة مدوية على ملعبه ووسط جماهيره باستاد ”سانتياغو برنابيو“.

وتقدم ريال مدريد بهدفين سجلهما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 5 و18، وجاء أولهما من ضربة جزاء، ثم رد سبورتينغ خيخون بهدف للاعب كارلوس كارمونا بونيت في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني استمر مسلسل إهدار الفرص من جانب ريال مدريد وكاد أن يدفع الثمن في الدقيقة 77 عندما حصل سبورتينغ خيخون على ضربة جزاء، لكن دوغي كوب سدد الكرة فوق العارضة ولم تسفر الدقائق الأخيرة عن جديد لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد 2/1.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 33 نقطة في الصدارة بفارق 7 نقاط أمام غريمه برشلونة صاحب المركز الثاني والذي يحل ضيفًا على ريال سوسييداد مساء الأحد، بينما تجمد رصيد سبورتينغ خيخون عند 9 نقاط في المركز الثامن عشر.

وفي وقت سابق اليوم، سجل البديل خافيير أونتيفيروس هدفًا في الوقت القاتل قاد به مالاغا إلى فوز مثير على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا 4/3.

وارتفع رصيد مالاغا إلى 19 نقطة ليصعد إلى المركز التاسع بينما تجمد رصيد ديبورتيفو لاكورونا عند 10 نقاط في المركز السابع عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com