الصحافة الدولية تشيد بهاتريك رونالدو في دربي مدريد
الصحافة الدولية تشيد بهاتريك رونالدو في دربي مدريدالصحافة الدولية تشيد بهاتريك رونالدو في دربي مدريد

الصحافة الدولية تشيد بهاتريك رونالدو في دربي مدريد

أشادت الصحف الدولية بـ"الهاتريك" النظيف الذي حققه مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، أمس السبت، في مرمى جاره أتلتيكو بدربي الليغا (0-3).

وقد قاد النجم البرتغالي فريقه الملكي لإسقاط جاره الأتلتي في عقر داره "فيسنتي كالديرون" بدربي العاصمة الإسبانية الليلة الماضية بعدما سجل أهدافه الثلاثة "هاتريك" ليبتعد به في صدارة الليغا، وذلك في قمة مواجهات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني.

وكتبت صحيفة (ريكورد) البرتغالية: "3 أهداف لرونالدو تجعله ملك مدريد" و"عزز الميرينغي من صدارته" لترتيب الليغا.

وقالت (آ بولا) البرتغالية: "هاتريك كريستيانو يحل الدربي ويعزز صدارة ريال مدريد".

في حين أشارت (ميرور) الإنجليزية: "هاتريك يختم المرور الأبيض بدربي كاليدرون"، وتابعت "النجم اللامع البرتغالي قاد الطريق لريال مدريد في أخر دربي بتاريخ كالديرون".

وأضافت أن النجم الحقيقي في عرض ريال مدريد بالطبع كان إيسكو.

ومن جانبها، كتبت الصحيفة البريطانية (ذا صن): "كريستيانو أحرز "هاتريك" رائعا ليسقط جاره في دربي مدريد".

فيما ذكرت الصحيفة الفرنسية (ليكيب) أن اللقاء "كان عرض رونالدو"، وأضافت "بثلاثية رونالدو، أذل ريال مدريد الأتلتي في آخر دربي مدريدي في الليغا على ملعب كالديرون".

ووصفت (أوليه) الأرجنتنية، "صاروخ ماديرا" بـ"السهم البرتغالي" مشيرة إلى أنه بالهاتريك ينفرد بصدارة هدافي الديربي بـ18 هدفا ويكسر رقم الأسطورة الأرجنتينية للفريق الملكي، ألفريدو دي ستيفانو، صاحب الـ17 هدفا.

وأشارت الصحيفة إلى ارتقاء "الدون" لصدارة هدافي الليغا بثمانية أهداف ليتقاسمها مع ثنائي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوائي لويس سواريز.

وبذلك يتصدر ريال مدريد الليغا برصيد 30 نقطة بفارق 4 نقاط عن برشلونة في الوصافة، فيما يحل الأتلتي في المركز الخامس برصيد 21 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com