قناص إسباني يستهدف نجوم ريال مدريد ورئيسه بيريز (صور) – إرم نيوز‬‎

قناص إسباني يستهدف نجوم ريال مدريد ورئيسه بيريز (صور)

قناص إسباني يستهدف نجوم ريال مدريد ورئيسه بيريز (صور)

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

اعترف متهم بحيازة أسلحة عسكرية في إسبانيا بأنه كان بإمكانه قتل عدة لاعبين وإداريين في ريال مدريد، ما فتح الباب أمام جدل حماية نجوم كرة القدم من قبل أنديتهم.

وكان سانتياغو سانشيز راميريز،  اعتقل لحوزته أسلحة عسكرية، من بينها أسلحة القناصة، وكان يخطط لاغتيال مسؤولين سياسيين وأفراد من العائلة الملكية.

وقال المتهم في اعترافاته: ”قتلت فعلا فلورنتينو بيريز وكريستيانو رونالدو، لقد أثبت أن هناك ثغرات كبيرة في الأمن للمشجعين واللاعبين“.

ونشرت صحيفة ”كونفيدينسيال“ الإسبانية صورًا التقطها القناص لعدد من نجوم الميرينغي خارج مقر تدريبات الفريق، وظهروا وهم في مرمى بندقيته، ما يسهل له قنصهم بسهولة، ليكشف لهم عن ثغرات واضحة في التأمين.

وقالت الصحيفة، إن راميريز أرسل الصور إلى إدارة نادي العاصمة الإسبانية وحذرهم من سهولة استهدافهم، وقال إنه كان بإمكانه قتل كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، والرئيس فلورنتينو بيريز بكل سهولة، وهو ما أصاب إدارة الملكي بالرعب ودفعها لإخطار الشرطة والأمن الوطني الإسباني بشكل فوري.

يُذكر أن الصور التي أرسلها القناص الإسباني تعود لوقت سابق، إذ إن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الأسبق للريال، كان من بين المستهدفين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com