أخبار سارة لريال مدريد قبل مباراة الديربي

أخبار سارة لريال مدريد قبل مباراة الديربي

المصدر: مدريد - إرم نيوز

عاد القائد سيرجيو راموس والمهاجم كريم بنزيما إلى صفوف ريال مدريد الذي يعاني من إصابات عديدة في إطار مساعي متصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لتحقيق أول فوز في الدوري على أتلتيكو مدريد خلال أكثر من 3 سنوات غدًا السبت.

وغاب راموس – الذي سجل في الفوز على أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 و2016 – عن المنافسات لمدة 5 أسابيع بسبب آلام في الركبة بينما تعرض بنزيما لشد في عضلات الفخذ الخلفية قبل أسبوعين.

ويعاني ريال مدريد من غياب ثنائي خط الوسط كاسيميرو وتوني كروس الذي يشارك بصورة أساسية وقلب الدفاع بيبي ولكن المدرب زين الدين زيدان قال إن الفريق تلقى دفعة بعودة راموس.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: ”إنه قائدنا ونحن سعداء بعودته معنا“.

وأضاف: ”إنه لاعب هام بالنسبة للفريق داخل الملعب وخارجه. إنه لاعب كبير وشخص رائع“.

وتأتي عودة بنزيما إلى ريال مدريد في الوقت المناسب إذ أن الفريق يفتقد جهود المهاجم ألفارو موراتا لمدة شهر بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال تعادل إسبانيا 2/2 مع إنجلترا وديًّا يوم الثلاثاء الماضي.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثاني و6 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع.

ولم يفز ريال مدريد على الفريق الذي يدربه دييغو سيميوني في الدوري منذ 2013 ويَتوقع المتصدر أن تكون الأجواء عدائية أكثر مع خوض الفريقين لآخر قمة بينهما على ملعب فيسنتي كالديرون قبل هدمه.

وقال زيدان: ”كالديرون ملعب رائع تملأه جماهير مميزة ولكن ريال مدريد يعرف الوضع جيدًا وقد اعتدنا على ذلك“.

وأضاف: ”مباراة القمة ليست اختبارًا بالنسبة لي.. إنها كغيرها من مباريات الدوري ولكنها ستكون متقاربة للغاية“.

”سيكون علينا بذل قصارى جهدنا على كافة المستويات. ستكون مباراة صعبة للغاية ولكننا اعتدنا على المباريات الصعبة“.

وأردف: ”إنها ليست مباراة خاصة بالنسبة لي فحسب وإنما لكافة جماهير ريال مدريد“.

”يتحدث الناس كثيرًا عن الكراهية في تلك المباريات ولكن بالنسبة لي من الرائع أن نخوض مباريات كتلك. قد تكون آخر مباراة لي في كالديرون.. لذا أود الاستمتاع بها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com