سواريز وزوجته.. أسد ولبؤة (صورة)

سواريز وزوجته.. أسد ولبؤة (صورة)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

كشف لويس سواريز مهاجم برشلونة ومنتخب أوروغواي خلال مباراة فريقه أمام اشبيلية عن وشم مرسوم على أحد أصابعه لصورة أسد وصورة أخرى لأنثى الأسد على الأصبع نفسه في يد زوجته.

وعلق سواريز البالغ عمره 29 عامًا على الصورة التي بثها في حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي موجهًا كلامه لزوجته صوفيا ”معًا نقاتل من أجل أحلامنا.. أحبك.“

والحياة سعيدة للغاية بالنسبة لمهاجم أوروغواي الذي قاد فريقه للفوز على ملعب اشبيلية بهدفين مقابل هدف مساء الأحد رغم تأخر النادي الكتالوني بهدف في الشوط الأول.

وأفّلت برشلونة من التعثر خارج ملعبه وعوّض تأخره بهدف ليواصل الضغط على ريال مدريد في صدارة الليغا بفضل هدف سواريز الذي ضمن الفوز بعدما سجل ليونيل ميسي هدف التعادل.

وسجل سواريز 12 هدفا حتى الآن وصنع سبعة أهداف في كل المسابقات هذا الموسم ويسيرعلى طريق مستواه الذي اعتلى خلاله صدارة هدّاف الليغا والفوز بالحذاء الذهبي وقاد فريقه للفوز بلقب الدوري الإسباني وكأس إسبانيا، في حين فازغريمه التقليدي ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا.

وسجل مهاجم برشلونة 40 هدفا في 35 مباراة بالدوري الإسباني الموسم الماضي ليساعد برشلونة على الاحتفاظ بلقب الدوري الاسباني.

وأنهى مهاجم أوروغواي موسم 2015-2016 بعد أن سجل 59 هدفا في 52 مباراة مع برشلونة في كافة المسابقات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com