رودريغيز يضع نفسه في موقف سياسي محرج

رودريغيز يضع نفسه في موقف سياسي محرج

تعرض النجم الكولومبي جيمس رودريغيز لاعب ريال مدريد لهجوم عنيف من طرف اليسار الكولومبي بعد نشره على صفحته في ” تويتر ” صورة له برفقة الرئيسين السابقين للبلد أندرياس باستانا وألفارو أوريبي.

وجاء الهجوم على خلفية رفض أنصار الرئيسين لاتفاق السلام الذي اقترحه الرئيس الحالي خوان مانويل سانتوس مع الجماعات المعارضة المسلحة ورفض بفارق قليل بلغ 50،21 في المائة.

وطالب اليسار النجم الكولومبي بدعم السلام في بلده كما ذكروه بكونه يلعب برجله اليسرى وهو بالتالي أقرب لليسار منه لليمين.

ويواجه النجم الكولومبي بداية موسم سيء برفقة ريال مدريد حيث لا يعلب بشكل كبير لكنه يقود كولومبيا بشكل جيد في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 ويحتل الصف الثالث في تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 17 نقطة.

وتواجه كولومبيا منتخبي التشيلي والأرجنتين يومي 10 و15 من الشهر الحالي في لقاءين هامين برسم الجولتين 11 و12 من التصفيات.

إلى ذلك، كشف ديفيد أوسبينا حارس آرسنال الإنجليزي كيف ساعد مواطنه جيمس رودريغيز على مواعدة شقيقته دانييلا قبل أن يتزوجا فيما بعد.

ورودريغيز لاعب وسط ريال مدريد متزوج من دانييلا شقيقة ديفيد حارس آرسنال منذ عدة سنوات وكان ديفيد سببا في زواجهما فيما بعد.

وقال أوسبينا لشبكة “فوكس” الرياضية  ” جيمس غادر كولومبيا عندما كان صغيرا جدا. لم يكن لدي فرصة لمقابلته في ذلك الوقت.”

وعن كيفية مساعدته لجيمس وشقيقته حتى يتزوجا قال ديفيد “أبلغتني دانييلا أنها تواعد لاعبا كولومبيا لكن عائلتي لم تكن كلها راضية عن ذلك وساعدته في كيفية اكتساب ثقة العائلة.”

وأبلغتها بضرورة الهدوء “لقد سرق جيمس قلب أختي وساعدته في الحصول على باقي قلوب أسرتي”.

وتلعب دانييلا الكرة الطائرة على مستوى احترافي ولديها من جيمس طفلة صغيرة رغم أنه تردد مؤخرا أنه يخوضنها مع عارضة أزياء.

ويعاني رودريغيز هداف كأس العالم 2014 من عدم ثبات في مستواه منذ تولي زين الدين زيدان مسؤولية تدريب النادي الملكي ولا يشارك بشكل أساسي.