إنريكي يحذر لاعبي برشلونة من صعوبة مواجهة إشبيلية

إنريكي يحذر لاعبي برشلونة من صعوبة مواجهة إشبيلية

حذّر لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لاعبيه من صعوبة المواجهة التي تنتظر الفريق غدًا الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم موضحًا أن الفريق يحتاج للتألق في جميع الخطوط إذا أراد الفوز على مضيفه إشبيلية.

وقال إنريكي، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل مباراة الغد أمام إشبيلية في المرحلة الحادية عشر من المسابقة: “للفوز على إشبيلية في ملعبه، علينا حسم كل المواجهات في جميع الخطوط لصالحنا وليس فقط في وسط الملعب نصر دائمًا على تقديم مباراة متكاملة”.

وما زال إشبيلية بقيادة مديره الفني الأرجنتيني خورخي سامباولي هو الفريق الوحيد في الدوري الإسباني الذي حقق الفوز في جميع المباريات التي خاضها على ملعبه في المسابقة هذا الموسم حيث حقق 5 انتصارات متتالية في 5 مباريات خاضها على ملعبه.

وقال إنريكي: “قدّم إشبيلية بداية رائعة في الموسم الحالي وقدّم عروضًا قوية وجيدة للغاية على ملعبه. نتوقع مباراة صعبة للغاية أمام فريق متحفز للغاية… ولكننا الفريق الوحيد الذي فاز على إشبيلية في عقر داره هذا الموسم.. لنحاول تحقيق هذا مجددًا”.

وفي بداية الموسم الحالي، تغلب برشلونة على إشبيلية 2/0 في عقر داره في ذهاب كأس السوبر الإسباني ثم فاز عليه 3/0 إيابًا على استاد “كامب نو” ببرشلونة ليتوَّج الفريق الكتالوني بلقب كأس السوبر على حساب إشبيلية.

ومنذ ذلك الحين، لم يخسر إشبيلية أي مباراة على ملعبه ليساعده هذا السجل الرائع في احتلال المركز الرابع بجدول الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة وبفارق الأهداف فقط خلف أتلتيكو مدريد وبفارق نقطة واحدة خلف برشلونة صاحب المركز الثاني.

ورغم هذا،حذر إنريكي لاعبيه من مباراة الغد التي يخوضها برشلونة بعد هزيمتهم 3/1 أمام مانشستر سيتي الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وأوضح إنريكي: “أول 40 دقيقة في مباراة مانشستر هي الأفضل لنا منذ توليت مسؤولية الفريق. التعامل بمزيد من الحذر لم يكن ليضيرنا… ولكننا قدّمنا أداءً جيدًا حتى مع الخسارة”.