تشافي: عندما تسوء الأمور مع مورينيو يفضل الحرب عن كرة القدم

تشافي: عندما تسوء الأمور مع مورينيو يفضل الحرب عن كرة القدم

المصدر: الدوحة - إرم نيوز

تحدث الإسباني تشافي هرنانديز، لاعب وسط برشلونة السابق والسد القطري الحالي، عن موقف جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد عقب خسارته القاسية أمام تشيلسي في البريمييرليغ، مشبها وضع المدرب البرتغالي الحالي بما كان يفعله حين كان مديرا فنيا لريال مدريد.

وأكد تشافي في تصريحات صحفية أوردتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: ”أحيانا، عندما تسوء الأمور معه (مورينيو)، يبحث عن حرب وليس كرة القدم، مثلما كان يفعل في ريال مدريد.. أتمنى ألا أرى ذلك مرة أخرى في إنجلترا“.

ورأي اللاعب الكاتالوني أن وصول غوارديولا لإنجلترا (مدربا لمانشيستر سيتي) شيء جيد لكرة القدم: ”عندما علمت بذلك تأكدت أنه سيكون شيئا جيدا لكرة القدم، فالمنافسة بين مورينيو وغوارديولا ستكون جيدة للكرة الإنجليزية، فهما الأفضل في العالم“.

وقال حول مباراة الديربي بين قطبي مانشيستر غدا في كأس الرابطة الإنجليزية، انه على الرغم من أنها ليست البطولة الرئيسة في إنجلترا، إلا أن ”كلاهما سيسعى للفوز“.

ولم يبد تشافي تشككا بعد النتائج الأخيرة للسيتي، حين قال: ”على الرغم من أنه (السيتي) فقد بعض النقاط، إلا أنني أعتقد بأنه سيكون بطل البريمييرليغ“، فيما قال عن مان يونايتد أنه ”ينبغي عليهم تأمين مركز للتأهل للتشامبيونز“ في الوقت الراهن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com