إشبيلية يُسقط أتلتيكو مدريد ويحرمه من استعادة صدارة الليغا

إشبيلية يُسقط أتلتيكو مدريد ويحرمه من استعادة صدارة الليغا
Football Soccer - Sevilla v Atletico Madrid- Spanish La Liga Santander - Ramon Sanchez Pizjuan stadium, Seville - 23/10/16 Sevilla's Sergio Escudero (L) and Franco Vazquez in action against Atletico Madrid Gabi. REUTERS / Marcelo del Pozo

المصدر: مدريد - إرم نيوز

أوقف إشبيلية الانطلاقة الناجحة لضيفه أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي وألحق به الهزيمة الأولى في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بالتغلب عليه 1/0 اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضًا فوز سلتا فيجو على ديبورتيفو لاكورونا 4/1.

ورفع إشبيلية رصيده إلى 20 نقطة ليقفز إلى صدارة جدول المسابقة مؤقتًا لحين انتهاء مباراة ريال مدريد مع أتلتيك بلباو بنفس المرحلة في وقت لاحق اليوم.

وتجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 18 نقطة ليتراجع إلى المركز الثالث بفارق الأهداف فقط أمام ريال مدريد وبفارق نقطة واحدة خلف برشلونة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل الفرنسي ستيفن نزونزي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 73.

واستعاد سلتا فيغو اتزانه سريعا في الدوري الإسباني بفوز كبير 4/1 على ديبورتيفو لاكورونا.

وكان سلتا فيغو خسر أمام فياريال في المرحلة الماضية من المسابقة ولكنه حقق الفوز الكبير اليوم ليرفع رصيده إلى 13 نقطة ويقفز إلى المركز الثامن فيما تجمد رصيد ديبورتيفو لاكورونا عند 8 نقاط في المركز السابع عشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1/1 حيث بادر هوغو مالو بتسجيل هدف التقدم لسلتا فيغو في الدقيقة 32 وتعادل راؤول ألبيتوسا لديبورتيفو في الدقيقة 37 .

وفي الشوط الثاني، أمطر سلتا فيغو شباك ضيفه بـ 3 أهداف أخرى أحرزها ياغو أسباس في الدقيقتين 60 من ضربة جزاء و83 وفابيان أوريليانا في الدقيقة 78.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة