كريستيانو رونالدو يهيمن على فيديو افتتاح الجمعية العمومية لريال مدريد

كريستيانو رونالدو يهيمن على فيديو افتتاح الجمعية العمومية لريال مدريد

انطلقت الجمعية العمومية العادية لنادي ريال مدريد، اليوم الأحد، في مدينة “فالديبيباس” الرياضية بعرض فيديو يستعرض إنجازات الموسم الماضي يهيمن عليه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي مستهل الجمعية التي أقيمت هذه المرة في صالة تدريبات كرة السلة التي افتتحت مؤخرا، عرض الفيديو والذي إضافة لاستعراضه لإنجازات ريال مدريد، أبرز أيضا النجاحات الشخصية لكريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال، الذي توج معه بالنسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016”.

وبدأ الفيديو بلقطات فوز فريق كرة القدم ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الـ11 في تاريخه بعد تغلبه على أتلتيكو مدريد في ميلانو.

ويوضح الفيديو الهدف الذي سجله سرخيو راموس قبل أن يدرك أتلتيكو التعادل ويتم اللجوء لركلات الترجيح التي توجت الريال باللقب (5-3)، وكذلك حديث كريستيانو في غرف تغيير الملابس وركلة الجزاء الأخيرة في المباراة التي سجلها هو، فضلا عن الاحتفالات بالفوز.

وسلط المقطع المصور أيضا الضوء على الجوائز الفردية التي منحها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للاعبي ريال مدريد الذين برزوا في التشكيلة المثالية لليويفا، وفوز كريستيانو بجائزة أفضل لاعب في الموسم وهداف التشامبيونز ليغ والحذاء الذهبي والكرة الذهبية وباقي الجوائز التي فاز بها بفضل موسم حصد خلاله أكبر عدد من الألقاب في مشواره.

وتضمن الفيديو أيضا تحية خاصة للاعب الملكي السابق ألبارو أربيلوا الذي ظهر مع أسرته ورئيس النادي فلورنتينو بيريز، قبل انتقاله إلى وست هام يونايتد الإنجليزي.

وحظي الويلزي إاريث بيل بحضور يفوق باقي زملائه في الفيديو، حيث تم تسليط الضوء على أهدافه وكذلك العناق الذي جمعه بكريستيانو بعد إطاحة البرتغال بمنتخب بلاده ويلز في “يورو 2016”.

وكان لإنجازات فريق السلة نصيب في الفيديو أيضا وكذلك فرق الشباب سواء بكرة القدم أو السلة، كما تطرق المقطع المصور لشغف الجماهير من جميع أنحاء العالم بريال مدريد.

وانتهى الفيديو برسالة كريستيانو رونالو للاتحاد قبل نهائي التشامبيونز ليغ في ميلانو.