رئيس ريال مدريد يشيد بالثنائي بينيتيز وزيدان

رئيس ريال مدريد يشيد بالثنائي بينيتيز وزيدان

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

قدم فلورنينو بيريز، رئيس ريال مدريد، حصيلة إدارته أمام الجمعية العمومية للفريق وشركائه، وكانت المفاجأة تحدثه بشكل جيد عن المدرب السابق رافاييل بينيتيز، والذي أكد أنه عبر عن حبه للفريق حين تسلم مهام تدريبه.

وقال رئيس الفريق الملكي: ”رافاييل بينيتيز أريد أن أوجه له كلمات الشكر على ما عبر عنه من حب لريال مدريد، حين كان هنا مدربا للفريق“.

وعبر بيريز عن فخره بالمدرب الحالي زين الدين زيدان، مشددا: ”إنه جزء من أسطورة النادي وتاريخه، وهو واحد من القرارات التي أفتخر بها حين استقدمته كلاعب وحين عينته كمدرب، لقد فاز بدوري أبطال أوروبا كلاعب وفاز أيضا كمدرب“.

وتحدث الرئيس الملكي عن نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو: ”لقد فاز بلقب هداف دوري أوروبا مرة أخرى بـ16 هدفا وفاز برابع حذاء ذهبي، وهو الوحيد الذي نجح في ذلك، أختير أفضل لاعب في أوروبا وهو الهداف التاريخي لريال مدريد بـ369 هدفا إنه أسطورة الفريق الحالي“.

وأكد بيريز أن وضع الفريق الملكي ماليا جيد، موضحا: ”تجاوزنا 600 مليون كإيرادات وبالضبط 620 ومجلة فورتيس اعتبرتنا مرة أخرى النادي الأغلى في العالم، وإيرادات الفريق تزيد 11% كل سنة منذ  عام 2000“.

وتطرق الرئيس الملكي للاعبين الشباب، وأكد أن عددهم يصل إلى 141 لاعبا، كما تحدث عن رغبته في تطوير إيرادات الفريق بشكل أكبر في السنوات المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com