رياضة

كم ستكلّف ريال مدريد زيادة رواتب لاعبيه؟
تاريخ النشر: 22 أكتوبر 2016 21:02 GMT
تاريخ التحديث: 22 أكتوبر 2016 21:03 GMT

كم ستكلّف ريال مدريد زيادة رواتب لاعبيه؟

الفريق الملكي يستعد لتجديد عقود عدة نجوم خلال الأسابيع المقبلة لربطهم بالفريق مدة أطول ويتوافر على مبلغ 31،4 مليون يورو فقط لزيادة رواتب لاعبيه.

+A -A
المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

يسابق ريال مدريد الإسباني الزمن لتمديد عقود نجومه البارزين من أجل سد الطريق أمام أطماع الفرق الأوروبية الكبرى الراغبة بخدماتهم خاصة فرق الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تملك سيولة مالية مهمة تمكّنها من دفع أجور خيالية.

ومدّد ريال مدريد رسميًا عقدي نجمي الوسط الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش ويستعد لتمديد عقود كل من لوكاس فاسكيز وغاريث بيل وكريستيانو رونالدو.

ويحاول الريال تجنب عقوبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وعدم تجاوز الحد المسموح في نسبة أجور اللاعبين والدي يجب ألا يتجاوز 70 في المائة من إيرادات الفريق.

وأعلن الفريق الملكي أن إيراداته للسنة الماضية بلغت 620 مليون يورو وبلغت نسبة الأجور منها 49 في المائة ما يعني مبلغ 306 ملايين يورو، كما أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم يفرض بدوره قيودًا على مبلغ الأجور في الفرق الكبرى والتي يجب ألا تتجاوز 419 مليونا هذه السنة و338 مليون يورو هذا  الموسم.

ويتوافر ريال مدريد على هامش يصل لـ31،4 مليون يورو لزيادة رواتب لاعبيه علمًا بأنه أضاف لكل من توني كروس ولوكا مودريتش حوالي نصف المبلغ ويطلب غاريث بيل زيادة تصل لـ6 ملايين يورو على راتبه كما يطالب رونالدو بزيادة قد تصل لـ4 ملايين يورو على راتبه أيضًا بالإضافة للاعبين كفاسكيز وسيرجيو راموس وآخرين.

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك