كيف يصحح زيدان خطأه في ميركاتو الشتاء؟ – إرم نيوز‬‎

كيف يصحح زيدان خطأه في ميركاتو الشتاء؟

كيف يصحح زيدان خطأه في ميركاتو الشتاء؟

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

كشفت إحصائيات موقع ”أوبتا“ عن قيمة الإسباني الشاب ماركوس يورينتي متوسط ميدان ديبورتيفو ألافيس المعار من ريال مدريد فيما يخص استرجاع الكرات في كل لقاء.

ويحتل لاعب الفريق الثاني لريال مدريد السابق والحالي لديبورتيفو ألافيس الصف الأول في الدوري الإسباني باسترجاع 60 كرة في 6 لقاءات بمعدل يصل ل10 كرات في كل لقاء ويحتل الصف الثالث في لائحة أفضل اللاعبين استرجاعا للكرات في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وتأتي الإحصائيات لتطرح مجددا موعد عودة النجم الإسباني الشاب لصفوف فريقه حيث أصبح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مطالبا باستعادته سريعا لتعويض غياب البرازيلي كاسيميرو بسبب الإصابة في بعض اللقاءات والتي ظهرت خلالها معاناة ريال مدريد في وسط الميدان.

واعترف زين الدين زيدان  أخيرًا خلال إصابة البرازيلي كاسيميرو كونه ربما أخطأ التقدير بإعطاء الضوء الأخضر لإعارة ماركوس يورينتي في الصيف الماضي في ظل عدم التعاقد مع لاعب بديل للبرازيلي كاسيميرو.

ويحتاج ريال مدريد للدخول في مفاوضات مع ديبورتيفو ألافيس لإقناعه بالتخلي عن اللاعب في كانون الثاني / يناير القادم في إطار صفقة سيكون مطالبا خلالها بدفع تعويض مالي لكون عقد الإعارة ينتهي في حزيران / يونيو 2017.

وفي ظل منع الفريق الملكي من التعاقدات فاستعادة لورينتي لن تكون متاحة بصفقة مالية وسيكون الحل الوحيد أن يقرر فريق ألافيس فسخ عقد الإعارة وهو قرار شبه مستحيل لما يقدمه لورينتي برفقة الفريق الصاعد هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com