نيمار لا يعبأ بانتشار مقطع جنسي لصديقته – إرم نيوز‬‎

نيمار لا يعبأ بانتشار مقطع جنسي لصديقته

نيمار لا يعبأ بانتشار مقطع جنسي لصديقته

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إلى أن النجم نيمار مهاجم برشلونة استأنف بالفعل علاقته بصديقته السابقة الممثلة البرازيلية برونا ماركيزين رغم ظهورها في مقطع جنسي خلال دورها في أحد المسلسلات المحلية مؤخرًا.

وقالت مجلة ”غلوبو“ إنه تأكد استئناف نيمار (24 عامًا) علاقته ببرونا بعدما ظهرت في مدرجات ماركانا في نهائي منافسات كرة القدم في دورة ريو دي جانيرو الأولمبية في أغسطس الماضي واحتفل معها نيمار بتسجيله ركلة الترجيح الحاسمة في مرمى ألمانيا والتتويج بالميدالية الذهبية الأولى للبرازيل في كرة القدم.

وبعد المباراة ذهب لها في المدرجات واحتفلا سويًا بالفوز وبالميدالية الذهبية، لكن الجديد في الأمر هو ظهورهما معا في حفل البرازيل يوم الأحد.

ونيمار وبرونا من المشاهير في البرازيل لذلك تسلط عليهما الأضواء، حيث رصدتهما عدسات المصورين أثناء حضورهما إحدى الحفلات رغم أنه لم تلتقط عدسات المصورين أي صورة تجمعهما.

وكانت برونا قد ظهرت في مقطع جنسي صريح خلال دورها في أحد المسلسلات المحلية مؤخرًا وانتشر هذا الفيديو على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي لكن ذلك لم يؤثر على علاقتها مع نيمار.

وسجل نيمار في الفوز الساحق بخمسة أهداف على بوليفيا في تصفيات كأس العالم يوم الخميس الماضي ليحقق المدرب تيتي ثالث انتصار له على التوالي بعدما قدمت بطلة العالم خمس مرات أفضل أداء لها منذ فترة طويلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com