كريستيانو رونالدو: أعرف أني لاعب مهم وأحاول تقديم الأفضل – إرم نيوز‬‎

كريستيانو رونالدو: أعرف أني لاعب مهم وأحاول تقديم الأفضل

كريستيانو رونالدو: أعرف أني لاعب مهم وأحاول تقديم الأفضل
Football Soccer - Portugal v Andorra- World Cup 2018 Qualifier - Aveiro stadium, Aveiro, Portugal - 07/10/16. Portugal's Cristiano Ronaldo celebrates his goal against Andorra. REUTERS/Rafael Marchante TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمنتخب بلاده بعد غياب، بسبب الإصابة، منذ نهائي أمم أوروبا 2016 أمام المنتخب الفرنسي.

وكانت عودة القائد البرتغالي مؤثرة، حيث سجل سوبر هاتريك في مرمى منتخب أندورا ليقود البرتغال للفوز 6-0، ويرفع رصيده من الأهداف الدولية إلى 64 في 134 لقاء، ويتجاوز عدة هدافين كبار برفقة منتخبات بلدانهم، كالظاهرة البرازيلية رونالدو والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش والإيفواري ديدي دروغبا، كما أصبح يتقدم على غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ8 أهداف على الصعيد الدولي، لكون مهاجم برشلونة سجل فقط 56 هدفا مع منتخب التانغو.

وقال رونالدو بعد اللقاء: ”أعرف أني لاعب مهم كبقية اللاعبين، وأقدم الأفضل منذ التحاقي بالمنتخب، سجلت 4 أهداف وأنا سعيد بذلك وبعودتي بعد غياب بسبب الإصابة في نهائي أمم أوروبا“.

وأضاف: ”كنا نعرف أن الهدف الأول مهم، لكوننا لعبنا أمام منتخب يدافع بـ11 لاعبا والأمور مرت بشكل جيد، سجلنا هدفين في 5 دقائق وأصبح الطريق سهلا“.

وأكد مهاجم ريال مدريد أن هدف منتخب بلاده هو تحقيق المزيد من الانتصارات، موضحا: ”كنا نريد العودة للانتصار نعرف أن سويسرا وجزر الفارو حققا الفوز ويجب أن نقاتل طيلة مشوار التصفيات، ما زالت أمامنا 8 لقاءات ويجب تحقيق الفوز بها للذهاب للمونديال“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com