سوبر هاتريك رونالدو يقود البرتغال لافتراس أندورا في تصفيات كأس العالم
سوبر هاتريك رونالدو يقود البرتغال لافتراس أندورا في تصفيات كأس العالمسوبر هاتريك رونالدو يقود البرتغال لافتراس أندورا في تصفيات كأس العالم

سوبر هاتريك رونالدو يقود البرتغال لافتراس أندورا في تصفيات كأس العالم

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو أربعة أهداف (سوبر هاتريك) ليقود منتخب بلاده إلى فوز كبير على ضيفه أندورا 6/0 الجمعة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم (روسيا 2018).

وشهدت أيضًا منافسات هذه المجموعة فوز سويسرا على المجر 3/2 وجزر الفارو على لاتفيا 2/0.

وسجل رونالدو أهدافه الأربعة في الدقائق الثانية والرابعة و47 و68 فيما سجل الهدف الخامس جواو كانسيلو في الدقيقة 44 وأضاف أندريه سيلفا الهدف السادس في الدقيقة 86، علمًا بأن منتخب أندورا اضطر للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 71 بعد طرد مارك ريبيس.

وحصل المنتخب البرتغالي، بطل أوروبا، على أول ثلاث نقاط له بالتصفيات ليقفز للمركز الثالث فيما يظل منتخب أندورا بلا نقاط في المركز السادس الأخير.

يشار إلى أن البرتغال كانت قد خسرت من سويسرا في الجولة الأولى 0/2.

وفي المباراة الثانية، حافظ المنتخب السويسري على صدارته للمجموعة بفوزه على مضيفه منتخب المجر 3/2.

وسجل أهداف المنتخب السويسري هاريس سيفيروفيتش وريكاردو رودريغيز في الدقيقتين 51 و67 وفالنتين ستوكير في الدقيقة الأخيرة من المباراة فيما سجل هدفي المنتخب المجري أدم شالاي في الدقيقتين 53 و71.

ورفع منتخب سويسرا رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب فيما توقف رصيد منتخب المجر عند نقطة واحدة في المركز الخامس.

وفي المباراة فاز منتخب جزر الفارو على نظيره منتخب لاتفيا بهدفين نظيفين سجلهما سوني نيتيستاد وجوان إيدموندسون في الدقيقتين 19 و70.

ورفع منتخب جزر الفارو رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني فيما توقف رصيد منتخب لاتفيا عند ثلاث نقاط في المركز الرابع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com