راموس يصفع نوليتو (فيديو) – إرم نيوز‬‎

راموس يصفع نوليتو (فيديو)

راموس يصفع نوليتو (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

رصدت عدسات المصورين، سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، وهو يصفع زميله نوليتو، مهاجم مانشستر سيتي، على أسفل رأسه من الخلف قبل بدء تدريب منتخب إسبانيا، يوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهتي إيطاليا وألبانيا ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

واستدعى يولن لوبتيغي، المدير الفني الجديد لإسبانيا، مانويل آغودو دوران (نوليتو) إلى جانب قائد ريال مدريد لتشكيلة ستواجه إيطاليا في تورينو، يوم الخميس المقبل، ضمن تصفيات كأس العالم.

وقاد لوبتيغي المنتخب الإسباني لفوز مقنع بهدفين نظيفين على بلجيكا وديًا ثم لانتصار ساحق بثمانية نظيفة على ليختنشتاين في أولى مباريات الفريق بتصفيات كأس العالم.

وظهر راموس، البالغ عمره 30 عاما، وهو يسخر من زميله، البالغ عمره 29 عاما، ويصفعه على مؤخرة رأسه من الخلف وذلك قبل تدريب الفريق في ضاحية ماغاداهوندا خارج العاصمة الإسبانية مدريد استعدادًا لمواجهة إيطاليا ثم ألبانيا في التصفيات.

وبدا أن زملاء راموس سخروا وضحكوا مما فعله في نوليتو، حيث ضحك أيضا ديفيد سيلفا زميل نوليتو في تشكيلة الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي.

لكن على غير ما بدا في الفيديو، يرتبط راموس بصداقة قوية مع نوليتو، حيث أنهم من نفس المنطقة في جنوب إسبانيا، حيث ولدا في الأندلس بينما نشأ نوليتو بين صفوف برشلونة، بينما بدأ قائد الريال في فالنسيا ثم إشبيلية قبل أن ينضم إلى ريال مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com