مانشستر يونايتد على استعداد لتقديم عرضٍ جديدٍ لضم راموس – إرم نيوز‬‎

مانشستر يونايتد على استعداد لتقديم عرضٍ جديدٍ لضم راموس

مانشستر يونايتد على استعداد لتقديم عرضٍ جديدٍ لضم راموس
Football Soccer - Real Madrid v Villarreal - Spanish Liga Santander - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - 21/09/16. Real Madrid's Sergio Ramos celebrates a goal. REUTERS/Sergio Perez

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

رفض سيرجيو راموس قائد ريال مدريد عرضًا الموسم الماضي من مانشستر يونايتد لكن ”المدرب الاستثنائي“ جوزيه مورينيو يضغط من أجل حث راموس على الموافقة على عرض جديد.

وقالت تقارير صحفية إن المدرب البرتغالي على استعداد لتقديم عرض بقيمة 43 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات الدولي الإسباني البالغ عمره 30 عامًا.

وسعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع راموس قبل أن يوقّع المدافع الدولي عقدًا جديدًا مع النادي الملكي لمدة 5 سنوات، لكن موقع ”كليتشيو ميركاتو“ قال إن مانشستر يونايتد مستعد لتقديم عرضٍ جديدٍ لراموس.

المثير في الأمر أن مورينيو دخل في مشاكل عدة مع بعض لاعبي ريال مدريد قبل رحيله عن الفريق قبل نحو 3 سنوات بينهم راموس.

وكشف راموس عقب تجديد عقده مع ريال مدريد عن تلقيه عرضًا من مانشستر يونايتد قائلًا: ”فكرت في التغيير بعض الوقت لكن ريال مدريد كان دائمًا بالنسبة لي الأولية ولم تكن هناك أي أسباب مالية. لكني في كل الأحوال لم أشعر بخيبة أمل في ريال مدريد رغم بعض المعاناة“.

وأنفق مانشستر يونايتد أموالًا طائلة الصيف الماضي للتعاقد مع بول بوغبا وهنريخ مخيتاريان وزلاتان إبراهيموفيتش وإريك بايلي لكنه يريد تدعيم دفاعاته براموس.

يأتي ذلك في الوقت الذي عادل فيه راموس رقم أسطورة الفريق السابق البرازيلي روبرتو كارلوس بهدفه في شباك فياريال في المرحلة الخامسة لليغا يوم الأربعاء.

وحقق مدافع إشبيلية السابق رقمًا قياسيًا جديدًا بتسجيله هدفه رقم 46 في الليغا كمدافع هداف ليعادل رقم كارلوس لكنه مازال أمامه هدفًا نحو 20 هدفًا ليعادل رقم الهولندي رونالد كومان مدرب إيفرتون الإنجليزي الحالي الذي سجل مع برشلونة 67 هدفًا معظمها من ركلات حرة عكس راموس.

ويحتل قائد ريال مدريد السابق فرناندو هييرو في المركز الثاني في القائمة وهو أيضًا متخصص في الركلات الثابتة سواء أكانت ركلات جزاء أم ركلات حرة لذلك يعتبر راموس متفوقًا على الجميع لأنه يسجل معظم أهدافه بالرأس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com