حظر الفيفا يسرّع من مفاوضات تجديد عقد بيبي – إرم نيوز‬‎

حظر الفيفا يسرّع من مفاوضات تجديد عقد بيبي

حظر الفيفا يسرّع من مفاوضات تجديد عقد بيبي
Football Soccer - Spanish Liga Santander - Real Madrid v Osasuna- Santiago Bernabeu, Madrid, Spain 10/09/16. Real Madrid's Pepe celebrates his first goal during the match. REUTERS/Juan Medina

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

بعد يوم واحد من إعلان كريستيانو رونالدو رغبته في توقيع عقد طويل المدى مع ريال مدريد، بدأ النادي الملكي في مفاوضات لتجديد عقد مواطنه بيبي.

وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، يوم الاثنين، إن النادي الملكي دخل محادثات مع المدافع الدولي المخضرم لتمديد عقده ليبقى في النادي حتى يونيو/حزيران 2019 عندما يبلغ اللاعب 35 عاما.

ومع قرار حظر الاتحاد الدولي (الفيفا) لتعاقدات النادي لفترتي تعاقد لم يغير الوضع بالنسبة لبيبي، إذ كان مجلس الإدارة يخطط بالفعل لتجديد عقد الدولي البرتغالي المتوج ببطولة أوروبا 2016 مع منتخب بلاده.

لكن لا شك أن قرار الحظر سيزيد من سرعة المفاوضات بين النادي وبيبي، الذي ينتهي عقده الحالي في يونيو من العام المقبل؛ ما يعني أنه في يناير المقبل يمكن لبيبي أن يدخل مفاوضات مع أي ناد يريد التعاقد معه.

وما يدعو ريال مدريد إلى عدم القلق هو ما صرّح به بيبي في بضع مناسبات بأنه يريد البقاء في النادي الملكي لحين اعتزاله كرة القدم.

وبقاء بيبي مع النادي الملكي طيلة عشر سنوات جعله بين أكثر اللاعبين خبرة في النادي، فضلا عن إصراره وروحه القتالية دفعت النادي في التفكير في تمديد عقده سريعًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com