جدارية رونالدو تزيّن حوائط ماديرا (صور) – إرم نيوز‬‎

جدارية رونالدو تزيّن حوائط ماديرا (صور)

جدارية رونالدو تزيّن حوائط ماديرا (صور)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

بدأ الفنان البريطاني ريتشارد ويلسون  برسم جدارية للبرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد وقائد منتخب البرتغال الفائز ببطولة أوروبا 2016 في مسقط رأسه في ماديرا.

ففي حي سانتو أنطونيو في جزيرة فونشال تعلّق الفنان الإنجليزي على جانب مبنىً كان يعيش فيه رونالدو من أجل رسم جدارية للنجم البرتغالي لمدة 6 أيام.

وقرّر ويلسون رسم جداريات لأشخاص لهم تأثير كبير على مجتمعاتهم وبلادهم مثل رونالدو الذي قاد بلاده للفوز بيورو 2016 في فرنسا حتى يصبحوا مصدر إلهام للأخرين.

وقال ويلسون لصحيفة ”ماركا“ الإسبانية: ”شاهدت البرتغال ورونالدو في يورو 2016، وقررت أن أحضُر إلى ماديرا للعثور على جدار ورسمه ووجدت واحدة.

وعن سبب رسم صورة رونالدو بقميص البرتغال وليس ريال مدريد قال: ”الجدارية مخصصة لتكريم رونالدو وقيادته لبلاده بالفوز بلقب أوروبا وذلك بعد استشارة السكان المحليين أيضًا مع استخدام عبارة باللغة البرتغالية تشير للاعب نفسه“.

ويأمل ويلسون لزيارة المزيد من المدن وبناء المزيد من الجداريات لنجوم رياضيين وذلك بعد لقاء شقيق رونالدو الذي أشاد كثيرًا بالجدارية.

وفاز رونالدو – الذي غاب عن المنافسات لمدة شهرين بعد اصابته في الركبة – بجائزة الكرة الذهبية في 2008 و2013 و2014 وهو المرشح الأوفر حظًا للفوز بالجائزة هذا العام بعد فوزه بدوري الأبطال مع ريال وبطولة أمم أوروبا 2016 مع البرتغال.

ولعب 65 دقيقة أمام أوساسونا أمس في ظهوره الأول منذ اصابته في الركبة في نهائي بطولة أوروبا 2016 وسجل الهدف الأول للنادي الملكي في الفوز 5/2.

120.jpg

021.jpg

012.jpg01.jpg

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com