صحيفة كتالونية تسخر من أغلبية ريال مدريد في منتخب إسبانيا
صحيفة كتالونية تسخر من أغلبية ريال مدريد في منتخب إسبانياصحيفة كتالونية تسخر من أغلبية ريال مدريد في منتخب إسبانيا

صحيفة كتالونية تسخر من أغلبية ريال مدريد في منتخب إسبانيا

ردت صحيفة "سبورت" الكتالونية المقربة من برشلونة على صحف مدريد والتي ركزت أثناء دعوة جوليان لوبيتيغي المدرب الجديد للمنتخب الإسباني على 5 لاعبين من ريال مدريد مقابل 4 من برشلونة.

وأصبح عدد لاعبي الفريقين متساويًا بـ5 لكل منهما بعد التحاق مهاجم فالنسيا باكو ألكاسير بفريق برشلونة، لكن تفوق ريال مدريد في لائحة المنتخب الإسباني كان ملفتا لكونها المرة الأولى بعد 10 سنوات كاملة.

وقالت الصحيفة أن المدرب الباسكي لوبيتيغي حين دقت ساعة الحقيقة واختيار التشكيل الرسمي أشرك اللاعبين الأربعة من برشلونة مقابل لاعب وحيد من ريال مدريد في إشارة لاستمرار فلسفة المدربين السابقين لبرشلونة الراحل يوهان كرويف وبيب غوارديولا والتي أثرت على أسلوب لعب منتخب لاروخا في السنوات الأخيرة.

وكانت مفاجأة لوبيتيغي هي إشراك ظهير أيمن برشلونة سيرجيو روبيرتو على حساب داني كارفخال لاعب ريال مدريد كلاعب رسمي وسجل الهدف الثاني في لقاء ليشتنشتاين.

وأشرك مدرب إسبانيا كل من سيرجيو روبيرتو وجوردي ألبا وجيرارد بيكيه وبوسكيتش كلاعبين رسميين فيما أشرك سيرجيو راموس وحيدا من لاعبي ريال مدريد وكان هو عميد المنتخب.

وشارك كل من ألفارو موراتا وماركو أسنسيو كبدلاء في اللقاء فيما ظل كل من داني كارفخال ولوكاس فاسكيز في دكة البدلاء ولم يشارك باكو ألكاسير بدوره في اللقاء.

ومن المحتمل أن يغير جوليان لوبيتيغي الكثير من العناصر في تشكيلته الأساسية في المستقبل لكونه عبر سابقا عن رغبته في إشراك إيسكو نجم ريال مدريد والذي كان نجمه المفضل حين كان مدربا لمنتخب تحث 21 سنة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com