غريزمان: سيميوني صاحب الفضل في تجديد عقدي مع أتلتيكو مدريد
غريزمان: سيميوني صاحب الفضل في تجديد عقدي مع أتلتيكو مدريدغريزمان: سيميوني صاحب الفضل في تجديد عقدي مع أتلتيكو مدريد

غريزمان: سيميوني صاحب الفضل في تجديد عقدي مع أتلتيكو مدريد

قال مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، الفرنسي أنطوان غريزمان، اليوم الاثنين، إن مدربه في الفريق، الأرجنتيني دييغو سيميوني، له الفضل في تجديد تعاقده مع "الروخيبلانكوس" رافضا إغراءات العديد من الأندية.

وقال غريزمان في مقابلة تلفزيونية: "السؤال الوحيد الذي وجهته لسيميوني قبل تجديد التعاقد كان بخصوص احتمالية رحيله لباريس سان جيرمان الفرنسي أو أي فريق آخر.. اتصلت به هاتفيا وقال لي حينها إنه باق".

وأقر المهاجم الدولي بأنه يشعر بالسعادة في إسبانيا، في الوقت الذي لم يخف فيه إعجابه بسيميوني: "ما زلت أتعلم منه الكثير"، كما حذر أيضا من صعوبة منتخب بيلاروسيا منافسهم في مباراة الثلاثاء المقبل في افتتاح مشوار التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وأوقعت القرعة المنتخب الفرنسي، وصيف أوروبا، في المجموعة الأولى إلى جانب كل من ييلاروسيا وبلغاريا ولوكسمبورج والسويد وهولندا.

يذكر أن غريزمان انتقل إلى صفوف "الروخيبلانكوس" في صيف 2014 وخاض مع الفريق منذ هذا التاريخ 107 مباريات أحرز خلالها 57 هدفا في جميع المسابقات، كما تأهل معه لنهائي دوري الأبطال في الموسم المنقضي قبل أن يخسر اللقب لحساب الجار الريال بركلات الترجيح.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com