غريزمان يثير أزمة في أتلتيكو مدريد

غريزمان يثير أزمة في أتلتيكو مدريد
Football Soccer - France Training - Domaine de Montjoye, Clairefontaine, France - 29/8/16 French player Antoine Griezmann signs autographs as he arrives for a training session REUTERS/Regis Duvignau

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أثارت تصريحات الفرني أنطوان غريزمان هداف يورو 2016 وأفضل لاعب في البطولة خلافات داخل صفوف فريقه أتلتيكو مدريد، خاصة زميله ساؤول نيغيز.

وزعم المهاجم الفرنسي الذي كان أحد المرشحين الثلاثة للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا قبل أن يقتنصها منه كريستيانو رونالدو أنه حال استمرار النتائج المخيبة لفريقه بالليغا، ربما سينافس للنجاح من الهبوط للدرجة الثانية في نهاية الموسم.

وتعادل وصيف دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وثالث الليغا أيضا في أول مباراتين بالدوري مع ألافيس بهدف لكل فريق بالجولة الأولى ثم سلبيا مع ليغانيس في الجولة الثانية قبل فترة التوقف الدولية.

ورد ساؤول على تصريحات زميله قائلا لمحطة ”ديبورتيس كواترو“، يوم الثلاثاء: ”يجب على أنطوان أن يفكر قبل أن يتحدث وأن يدرك ما هو الفريق الذي يدافع عن ألوانه“.

وأضاف متحدثا عن مباراة ليغانيس: ”صحيح أنه تحدث في نهاية المباراة وكان مرهقًا مع درجة حرارة مرتفعة، لكن يجب عليه أن يفكر فيما يقول قبل أن ينطق به.. فنحن فريق يملك قيمًا وتقاليد ولا يصح أن يقول ذلك“.

وتراجع ترتيب أتلتيكو خلف برشلونة وريال مدريد بفارق أربع نقاط كاملة بعد مباراتين فقط من المسابقة، لكن دييغو سيميوني، مدرب الفريق، يسعى جاهدًا للاستفادة من فترة التوقف رغم أن ستة لاعبين فقط تدربوا صباح الثلاثاء، بينما سافر باقي أعضاء الفريق للانضمام إلى منتخبات بلادهم.

وهناك شعور داخل النادي المدريدي بأن فترة التوقف الدولية ستفيد الفريق في تنظيم صفوفه واستعادة قوته لمواجهة التحديات المحلية والأوروبية التي ستنطلق الشهر المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com