ملكة جمال تهدي ميسي مجلة ”بلاي بوي“ (صور)

ملكة جمال تهدي ميسي مجلة ”بلاي بوي“ (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

حضرت سوزي كورتيز ملكة جمال العالم للمؤخرات مباراة برشلونة وليفربول الودية مساء السبت في استاد ويمبلي في لندن لمساندة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف النادي الكتالوني الذي تعشقه بشدة.

وأظهرت كورتيز البرازيلية عشقها لميسي من خلال عدة صور وتغريدات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتسبب تفي غيرة صديقته انتونيلا روكوزو.

لكن ميسي البالغ من العمر 29 عاما لم يعيرها أي اهتمام لكنها سافرت لمسافة طويلة حتى تحضر مباراة ليفربول في ويمبلي لتكون إلى جوار النجم الأرجنتيني.

4_-_play_boy_bum_bum4327_r-1

حرمانها من التواصل مع ميسي

ومنع ميسي الفتاة البرازيلية التي يبلغ عمرها 25 عاما من التواصل معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد المشاكل التي سببتها له مع صديقته وام نجليه لكنها حضرت إلى لندن لتشاهد خسارة برشلونة برباعية نظيفة.

ونشرت كورتيز صور لها خارج ويمبلي بعد ظهورها على أحدث نسخ مجلة ”بلاي بوي“ الشهيرة في طبعة شهر أغسطس/آب الحالي في المكسيك.

وقالت كورتيز معلقة على صورتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ”قررت الذهاب إلى ويمبلي لمشاهدة مباراة برشلونة وليفربول وإهداء مجلة بلاي بوي إلى ميسي.“

وظهرت الفتاة البرازيلية على غلاف المجلة وهي تؤدي ببعض الحركات معبرة عن رياضات معينة مثل كرة القدم ورفع الأثقال والجمباز والملاكمة ففي نفس يوم افتتاح اولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com