إبراهيموفيتش يتوج مانشستر يونايتد بأول لقب مع مورينيو
إبراهيموفيتش يتوج مانشستر يونايتد بأول لقب مع مورينيوإبراهيموفيتش يتوج مانشستر يونايتد بأول لقب مع مورينيو

إبراهيموفيتش يتوج مانشستر يونايتد بأول لقب مع مورينيو

سجل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هدفًا،في الدقائق الأخيرة، ليقود فريقه مانشستر يونايتد للتتويج بلقب كأس الدرع الخيرية في انجلترا، للمرة الحادية والعشرين في تاريخه، عقب فوزه الثمين 2 / 1 على ليستر سيتي اليوم الأحد.

وعلى ملعب ويمبلي العريق بالعاصمة البريطانية لندن، بادر جيسي لينغارد بالتسجيل ليونايتد في الدقيقة 32 بمجهود فردي رائع، قبل أن يتعادل جيمي فاردي لليستر في الدقيقة .52

واستهل مانشستر يونايتد، الذي توج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الماضي، مسيرته في الموسم الجديد بلقب مهم تحت قيادة مدربه البرتغالي الجديد جوزيه مورينيو ، ليحرم ليستر سيتي من حصد لقبه الثاني خلال ثلاثة أشهر، بعدما توج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز (بريمير ليج) للمرة الأولى في تاريخه في شهر آيار/مايو الماضي في مفاجأة مدوية.

ويأتي هذا الانتصار، ليمنح مورينيو أول ألقابه مع الشياطين الحمر، بعدما تولى قيادة الفريق، خلفًا للمدرب الهولندي، لويس فان غال، الذي رحل عن الفريق في نهاية الموسم الماضي.

ويبدأ ليستر حملة الدفاع عن لقب الدوري الانجليزي بمواجهة مضيفه هال سيتي يوم السبت القادم، فيما يخرج مانشستر يونايتد، الباحث عن لقبه الأول في البطولة منذ موسم 2012 - 2013، لملاقاة مضيفه بورنموث في اليوم التالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com